الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد حبسها لمدة عامين.. من هي البلوجر سلمى الشيمي؟

سلمى الشامي

سلمى الشامي

الإنسان رقيب نفسه، فهو المسئول الأول والأخير عن ضبط سلوكياته، ولكن في ظل الانفتاح الثقافي الذي يزداد يومًا بعد يوم، خلط الجميع بين الحرية والآداب العامة، فاعقتد الكثير أن الإثنين وجهان لعملة واحدة، حتى أطلت علينا البلوجر سلمى الشيمي.

حبس البلوجر سلمى الشيمي

ألقت السلطات الأمنية القبض على البلوجر سلمى الشيمي، ومن ثم حبسها عامين وتغريمها 300 ألف جنيه، بتهمه الاعتداء على القيم الأسرية ونشر الفسق والفجور، بسبب ترويجها للعديد من الصور ومقاطع الفيديوهات المخلة.

سلمى الشيمي

ويُوجد ملايين المتابعين الذين يهتمون بالإطلاع على أخبارها، فلديها أكثر من مليون متابع على «الفيسبوك» أما عدد متابعيها على تطبيق «الإنستجرام» فيصلوا إلى 300 ألف، لذا تم تداول هذه المقاطع بشكل سريع.

من هي سلمى الشيمي؟

تُعتبر سلمي الشيمي من أشهر عارضات الأزياء في مصر، فتخرجت من كلية التمريض عام 2018، ولأنها كانت تحلم بالشهرة والأضواء طيلة حياتها، عملت صاحبة الـ 25 عام كموديل للعديد من الشركات.

سلمى الشيمي

وتعاقدت سلمى مع العديد من البراندات وآخرهم البرند الإماراتي «أنجل جولد» للدعاية، حيث كانت تروج للكثير من ماركات الملابس، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل ظهرت في فيديو كليب بعنوان «لامته» مع المطرب الشعبي محمود الليثي.

ليست الأولى

تم القبض على سلمى في عام 2020، حيث نشرت صور غير لائقة لها أثناء جلسة تصوير أُقيمت في منطقة الأهرامات بمحافظة الجيزة، فكانت ترتدي ملابس فاضحة كما وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

سلمى الشيمي

واستدعت المحكمة سلمى وقامت بالتحقيق معها قبل أن يتم إخلاء سبيلها، لكن هذه المرة تم الحكم عليها، بسبب الترويج لعدة فيديوهات خادشة للحياة.

search