الخميس، 03 أكتوبر 2024

10:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدير تعليم دمياط يعقد اجتماعًا لبحث سبل الارتقاء بالعملية التعليمية

وكيل تعليم دمياط

وكيل تعليم دمياط

معاذ محمد

A A

عقد ،اليوم، محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اجتماعًا موسعًا بمديري المراحل التعليمية والمتابعة والإحصاء بالمديرية والإدارات التعليمية.

جاء هذا الاجتماع في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على الارتقاء بالعملية التعليمية وتحسين جودتها.

إجراءات التقييمات الأسبوعية 

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا الهامة التي تهم العملية التعليمية، ومن بينها التأكيد علي القرارات الوزارية المنظمة للدراسة والتقييم وإجراء التقييمات الأسبوعية والشهرية للطلاب لمتابعة مستواهم الدراسي وتحديد نقاط القوة والضعف لديهم.

الإشراف المدرسي

وشدد وكيل الوزارة على أهمية الإشراف المدرسي الفعال والانضباط الإداري، مؤكداً على ضرورة ضبط كثافة الفصول الدراسية وعدم تجاوز الحد المسموح به، بحيث لا يتجاوز عدد الطلاب في الديسك الواحد عن طالبان، مؤكدا بضرورة طباعة قوائم الفصول من الموقع الإلكتروني وتعليقها في مكان بارز، وذلك لتسهيل عملية متابعة الحضور والغياب وضرورة الاهتمام بنسب حضور الطلاب ومتابعة أسباب الغياب واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وفي ختام الاجتماع، أكد وكيل الوزارة على أهمية تضافر الجهود من أجل تحقيق الارتقاء بالعملية التعليمية في محافظة دمياط، مشدداً على ضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الصادرة في هذا الشأن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search