الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

05:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يعلن مقتل قائد مجموعة برتبة نقيب خلال المعارك مع حزب الله في لبنان

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن مقتل قائد مجموعة برتبة نقيب من وحدة إيجوز خلال اشتباكات مع حزب الله عند الحدود مع لبنان.

مقتل قائد مجموعة في اشتباكات بين إسرائيل وحزب الله

وذكرت  إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن مواجهة حدثت داخل مبنى صباح اليوم عندما تسللت مجموعة من وحدة إيجوز إلى داخله حينها فتح حزب الله النار وأطلق الصواريخ تجاه القوة، وحتى خلال عملية سحب الجرحى واصل حزب الله إطلاق النار والصواريخ.

وقالت وسائل إعلام لبنانية، أن مسيرة إسرائيلية استهدفت سيارة فريق الدفاع المدني أثناء قيامهم بسحب الشهداء والجرحى في بلدة عيترون وإصابة 3 مسعفين بجروح مختلفة، فيما دوت صفارات الإنذار في "كريات شمونة" وعدة مواقع شمال فلسطين المحتلة بعد رشقة صاروخية من لبنان.

وذكر مراسل قناة القاهرة الإخبارية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف مركز إسعاف في بلدة عيترون بالجنوب اللبناني، فيما قال حزب الله: قصفنا قاعدة عميعاد الإسرائيلية برشقة صاروخية كبيرة وحققنا إصابة مباشرة.

إصابة عسكري بالجيش اللبناني نتيجة اعتداء مسيرة إسرائيلية

وأعلن الجيش اللبناني،  إصابة عسكري نتيجة اعتداء مسيرة إسرائيلية في أثناء عمل وحدة من الجيش على فتح طريق مرجعيون- حاصبيا عند مدخل بلدة كوكبا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

وأعلنت وكالة الأنباء الفرنسية، أن ألمانيا تستدعي السفير الإيراني بسبب الهجوم الصاروخي على إسرائيل.

وقال ناصر ياسين وزير البيئة اللبناني للقاهرة الإخبارية: وضعنا سيناريوهات عديدة لتخفيف حدة الأزمة التي تخطت أضرارها حرب 2006، متابعا : نواجه تحديات كبيرة أمام تقديم الخدمات الأساسية في بيروت

وأضاف وزير البيئة اللبناني، أن جنوب البلاد يتعرض لعدوان إسرائيلي ممنهج لإخلاء مناطقه من السكان وعدد النازحين وصل إلى مليون مواطن.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search