الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

05:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سهر الصايغ لـ «الجمهور»: الوقوف أمام مصطفى شعبان ممتع و«المعلم» نجح بسبب المشاركين

الفنانة سهر الصايغ

الفنانة سهر الصايغ

ياسمين شهاب

A A

قالت الفنانة سهر الصايغ، إن مسلسل «المعلم» والي شاركت فيه البطولة مع الفنان مصطفى شعبان نال إعجاب الجمهور، وحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه ضمن الموسم الرمضاني 2024.

سهر الصايغ: أحب العمل مع مصطفى شعبان لأنه يخرج أفضل ما لدي

وأضافت الصايغ، خلال لقائها مع موقع «الجمهور» الإخباري، أن مسلسل «المعلم» نجح بسبب أن كل عوامل النجاح كانت متوفرة له، حيث ساهم جميع صناع المسلسل في نجاحه.

وتابعت الفنانة سهر الصايغ، أن الوقوف أمام الفنان مصطفى شعبان ممتع، وأنه كان داعمًا لها لتقديم أفضل من لديها وأنها تُحب العمل معه لأنه يظهر أفضل ما لديها.
وتابعت الصايغ حديثها لـ«الجمهور»، إن النجوم الشباب يحاولون إثبات موهبتهم من خلال المشاركة في الأفلام القصيرة لذلك هي تُشارك معهم في هذه المشاريع الفنية.

أبطال مسلسل المعلم 

ويضم مسلسل المعلم عددًا كبيرًا من النجوم منهم:  الفنان مصطفي شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، سلوى خطاب، منذر ريحانة، طارق النهري، هاجر أحمد، محمود الليثي، عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الله محمود وأحمد فؤاد سليم، العمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

أحداث مسلسل المعلم 

وتدور أحداث مسلسل المعلم حول تاجر السمك الذي يجسد دوره الفنان مصطفي شعبان، الذي يحاول الانتقام ورد حق والده بعد ما تعرض لعملية سرقة لجميع أمواله ومن بعدها يدخل السجن، وتتصاعد الأحداث في إطار تشويقي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search