الأحد، 29 سبتمبر 2024

02:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حقيقة وقف تصوير مسلسل مصطفى شعبان الجديد، وخروجه من سباق رمضان

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

ياسمين شهاب

A A

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، أخبار تُفيد بتوقف تصوير مسلسل مصطفى شعبان الجديد الذي يحمل اسم “حكيم باشا” وبأنه خرج من السباق الرمضاني 2025.

ويكشف موقع “الجمهور” حقيقة الأمر حيث أن لا صحة لما تردد، بأن العمل خرج من السباق الرمضاني المقبل 2025، وأن التأجيل فقط لعدة أيام، حيث سيتم استئناف تصوير مسلسل مصطفى شعبان الجديد “حكيم باشا” يوم الأحد المقبل، الموافق 6 أكتوبر، وذلك بسبب انشغال بطل العمل مصطفى شعبان في تصوير دوره في فيلم جديد من بطولة الفنان كريم عبد العزيز.

ومن المقرر مشاركة مسلسل مصطفى شعبان، “حكيم باشا” في الموسم الرمضاني 2025، وتعاقدت شركة إنتاج العمل مع عدد من النجوم منهم: دينا فؤاد، سهر الصائغ، رياض الخولي، أحمد فهيم وغيرهم.
 

مصطفى شعبان

ويشارك مصطفى شعبان، لأول مرة في دراما رمضان باللهجة الصعيدية، بالتعاون مع المؤلف محمد الشواف، ومن إخراج العمل أحمد خالد أمين والإنتاج لشركة سينرجى.
 

مسلسل حكيم باشا

وتدور أحداث المسلسل، حول علاقة حب تجمع مصطفى شعبان، والفنانة سهر الصايغ، ولكن يواجه الاثنان الكثير من الصعوبات من أجل الارتباط، ويقرر أن يواجه الجميع،

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search