الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

07:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس «الشيوخ»: نجدد العهد بأن نبذل كل ما بوسعنا لاستكمال مسيرة التنمية

مجلس الشيوخ

مجلس الشيوخ

مصعب فرج

A A

قال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، إن السنوات مضت بنا سريعة، ووصلنا إلى دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول، وأنجز المجلس خلالها ما اختصه الدستور والقانون سواء كانت مشروعات قوانين أحيلت إليه من مجلس النواب أو دراسات برلمانية.


وأضاف خلال كلمته في افتتاح أولى جلسات دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول: قائلًا: «أداؤكم كان محل تقدير من الدولة بما لمسته من تعاون ورغبة فى خدمة الصالح العام، كما أن مشروعات القوانين التى ناقشتموها كان محل تقدير من مجلس النواب الموقر أعلنه المستشار الدكتور حنفي الجبالي الأمر الذى يؤكد على عمق التعاون والتكاتف فى الأداء مع مجلس النواب فى صالح الوطن».

وتابع: «ونجدد العهد الذى أخذناه على أنفسنا طول أدوار الانعقاد بأن نبذل كل ما بوسعنا لاستكمال طريق مسيرتنا التنموية على النحو الذي رسمه لنا الدستور والقانون».

وأكمل: «ونحن نفتتح دور الانعقاد الخامس، لدينا أمل فى الله وثقة فى قيادتنا السياسية المتمثلة فى الرئيس السيسي أن يتجاوز بمصر هذه المرحلة الحرجة التى يمر بها العالم، وعلى وجه الخصوص دول منطقتنا، ومن تلك الأزمات ذلك العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search