الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

07:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجلس الشيوخ للرئيس السيسي: تحركاتكم الحكيمة إقليميًا ودوليًا لحفاظ على السلم

مجلس الشيوخ

مجلس الشيوخ

محمد عبادة

A A

بعث مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، برقية إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة انطلاق دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول، أشاد خلالها بالسياسية الواضحة والحاسمة للقيادة السياسية في حفظ أمن مصر القومي وصون حقوق شعبها ومقدراته، من خلال قرارات وخطوات وما أبرم من اتفاقيات في هذا الشأن.

ودعا مجلس الشيوخ، إلى الاستمرار في تأييد السياسات الواضحة والوقوف خلف القيادة السياسية للعبور بسلام هذه المرحلة التاريخية العصيبة والخطيرة.

دور الانعقاد العادي الخامس من الفصل التشريعي الأول

وجاء بنص البرقية: "الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، يطيب لمجلس الشيوخ، مع انطلاق دور انعقاده العادي الخامس من الفصل التشريعي الأول، أن يتقدم لسيادتكم بالشكر والعرفان، على ما تبذلونه من جهدٍ بلا كلل في خدمة الوطن العزيز وإرساء دعائم التنمية الشاملة، التي عمت أوجه الحياة كافة، رغم ما تعج به الساحة العالمية من أحداثٍ جسام أثقلت كاهل معظم الدول ودمرت اقتصاداتها ومقدراتها، فواجهتموها بحكمة واقتدار مما خفف كثيرًا من آثارها على المواطن المصري الكريم، بحرصكم الشديد على كرامته وحفظ حقوقه واشباع حاجاته، من خلال الاستراتيجيات والمبادرات العديدة التي اطلقتموها في كافة المجالات بهدف التنمية الشاملة المستدامة التي توفر حياة كريمة وصحية وآمنة لكل المصريين".

وتابع:" المجلس يتابع عن بصر وبصيرة تحركاتكم الحكيمة على الساحة الإقليمية والدولية الرامية إلى الحفاظ على السلم والاستقرار، فإنه يشيد ويقدر سياستكم الواضحة والحاسمة في حفظ أمن مصر القومي وصون حقوق شعبها ومقدراته، من خلال ما اتخذتموه من قرارات وخطوات وما أبرمتموه من اتفاقيات في هذا الشأن، يقدرها المجلس ويؤيدها ويدعو الشعب المصري إلى الاستمرار في تأييدها والوقوف خلفكم لنعبر بسلام هذه المرحلة التاريخية العصيبة والخطيرة".

ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

كما يتقدم مجلس الشيوخ لرئيس جمهورية، بخالص التهاني وأصدق الأماني بمناسبة اقتراب ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، "تلك الملحمة الخالدة التي ستظل شاهدة على عظمة مصر وجيشها في صون حريتها واستقلالها.. حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الخير والنصر خطاكم رئيس مجلس الشيوخ".
تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search