الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

05:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يعلن موعد سفره للإمارات لخوض منافسات السوبر المصري

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز السفر إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري، التي ستقام خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر. 

الفرق المشاركة في البطولة

وستشهد هذه البطولة مشاركة أربعة أندية، هي: الزمالك بالبطاقة الذهبية، الأهلي بطل الدوري، بيراميدز بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة.

استعدادات مكثفة بعد التتويج بالسوبر الأفريقي

وجاء قرار السفر إلى الإمارات بعد فترة راحة قصيرة منحت للاعبين، إثر التتويج بالسوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح في مباراة مثيرة. 

وقرر جوميز منح اللاعبين 6 أيام راحة لاستعادة لياقتهم بعد المشاركة في السوبر الأفريقي الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، تمهيدًا للاستعداد لمباريات السوبر المحلي بالإضافة إلى مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تنتظر الزمالك تحديات كبرى في الموسم الجديد على المستويين المحلي والقاري.

ويسعى الزمالك للبناء على الانتصار الأخير وتحقيق نجاحات إضافية، حيث يأمل في حصد المزيد من الألقاب وتعزيز مكانته كأحد أقوى الفرق في مصر وأفريقيا.

السوبر المصري فرصة جديدة لتعزيز الألقاب

ويعتبر السوبر المصري فرصة للزمالك لإضافة لقب آخر إلى خزانة بطولاته، بعد التتويج بالسوبر الأفريقي. 

وسيواجه الفريق منافسين أقوياء في البطولة، مع استمرار المنافسة الشديدة بين الزمالك والأهلي، إلى جانب بيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search