الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

03:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة المجانية لـ مباراة ريال مدريد وليل في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024

ريال مدريد

ريال مدريد

سلمى ياسر

A A

الموعد والقنوات الناقلة المجانيه لـ مباراة ريال مدريد وليل في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024، ساعات قليلة تفصلتا عن مواجهة هامة لبطل الدوري الإسباني ريال مدريد.

ويخوض نادي ريال مدريد مواجهة يترقبها جماهير كرة القدم، وعشاق “الميرنجي” أمام نظيره ليل الفرنسي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري.

موعد مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا

تترقب جماهير كرة القدم حول العالم مباراة مثيرة ستجمع بين فريق ريال مدريد الإسباني ونظيره ليل الفرنسي، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024-205.

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين ريال مدريد الإسباني وليل الفرنسي، اليوم الأربعاء في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب "بيير ماوروي"، معقل فريق ليل.

ريال مدريد

القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا

تستمر عمليات البحث عبر منصة جوجل، لمعرفة القنوات الناقلة للمباراة التي تجمع بين ريال مدريد وليل ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025.

ويمكن لجماهير ريال مدريد وليل متابعة المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 1، التي تمتلك حقوق نقل مباريات دوري أبطال أوروبا،  بتغطيتها الشاملة والمتميزة لمباريات البطولة الأعرق في القارة العجوز.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا

يدخل ريال مدريد مباراته اليوم الأربعاء أمام ليل بعد تحقيقه فوز سهل على شتوتجارت الألماني بنتيجة 3-1 في الجولة الأولى، وكان أداء الفريق متميزًا، ويعكس مدى استعدادهم للتنافس في البطولة القارية.

في المقابل، يسعى فريق ليل الفرنسي في مواجهة الملكي لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام سبورتينج البرتغالي، حيث انتهت المباراة بخسارته بنتيجه 2-0 بدوري الأبطال.

ريال مدريد

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا

أبدى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، تفاؤله قبل المباراة، مؤكدًا أهمية حصد النقاط في ظل النظام الجديد للبطولة، الذي يتطلب من الفرق تحقيق نتائج إيجابية في كل مباراة.

وقال أنشيلوتي قبل تلك المواجهة: "علينا الفوز بالنقاط ونحن هنا من أجل ذلك، مع الأخذ في الاعتبار قوة منافسنا، ليل نادٍ كبير وقد قدم أداءً جيدًا في المواسم السابقة".

ريال مدريد

قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري أبطال أوروبا 

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة فريقه لمواجهة ليل الفرنسي، اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة ريال مدريد عودة مبابي بعد غيابه عن المباراة الماضية، أمام أتلتيكو مدريد، مساء الأحد، التي انتهت بالتعادل (1-1) في الدوري الإسباني، بسبب الإصابة.

ريال مدريد

وجاءت القائمة تضم:

حراسة المرمى: فران جونزاليس- أندري لونين- سيرخيو ميستري.

خط الدفاع: فران جارسيا- أنطونيو روديجر- داني كارفاخال- إيدير ميليتاو- لوكاس فاسكيز- خيسوس فاييخو- فيرلاند ميندي- جاكوبو رامون.

خط الوسط: لوكا مودريتش- جود بيلينجهام- إدواردو كامافينجا- أوريلين تشواميني- أردا جولر.

الهجوم: فينيسيوس جونيور- كيليان مبابي- رودريجو- إندريك.

ريال مدريد

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل 

حراسة المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز.

خط الوسط: أوريلين تشواميني، فيدريكو فالفيردي، إدواردو كامافينجا.

خط الهجوم: أردا جولر، رودريجو، فينيسيوس جونيور.

ريال مدريد

القنوات الناقلة المجانيه لـ مباراة ريال مدريد وليل في بطولة دوري أبطال أوروبا

تعد هذه المباراة اختبار حقيقي لكلا الفريقين، حيث يسعى ريال مدريد لمواصلة سلسلة انتصاراته والتمسك بصدارة المجموعة، بينما يأمل ليل في استعادة توازنه وتحقيق أولى نقاطه في البطولة. 

وتترقب جماهير كرة القدم لقاء ناري خارج التوقعات يجمع بين ريال مدريد وليل، حيث ستكون الأجواء مشحونة بالتحديات والإثارة، في واحدة من أكبر البطولات الأوروبية.

ريال مدريد

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search