الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

03:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استشهاد 3 لبنانيين في غارة للاحتلال الإسرائيلي وحزب الله يقصف مستوطنة أفيفيم

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

أعلنت وكالة الأنباء اللبنانية، سقوط 3 شهداء في غارة للاحتلال على منزل في بلدة دبل في قضاء بنت جبيل جنوب لبنان، حيث يأتى ذلك في ظل تصعيد إسرائيلي في لبنان، حيث طالب جيش الاحتلال سكان 24 قرية لبنانية بالإخلاء الفوري بالإضافة إلى 28 قرية وبلدة طالب بإخلائها أمس.

من جانبه أعلن حزب الله، استهداف تجمعا لقوات الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة أفيفيم بالجليل الأعلى برشقة صاروخية كبيرة، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

وذكرت وسائل إعلام لبنانية، أنه قتل جنديان إسرائيليان فجر اليوم في الأراضي اللبنانية وأصيب في الحادث 18 آخرين برتب مختلفة، حيث كان حزب الله أعلن عن عملية في قاعدة عسكرية إسرائيلية في شمال فلسطين، مشيرة إلى الإعلان عن مقتل جندي في مستشفى اسرائيلي من الجنود المصابين.

فيما دعا سفير روسيا لدى إسرائيل لإنهاء العمليات القتالية في المنطقة فورا ووقف انتهاك سلامة وسيادة الدول المجاورة، موضحا أنه حان الوقت للانخراط في بحث حقيقي عن حل سياسي للخروج من هذا الوضع الخطير

إيران تؤمن منشآتها النووية

من حانبها أعلنت منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، أنه تم تأمين المنشآت النووية ضد أي هجمات، وقال على خامنئي، المرشد الإيراني، إن  وجود  الولايات  المتحدة والدول الأوروبية في منطقتنا هو أساس المشكلة وسبب هذه الحروب، موضحا أنه إذا خرجت أمريكا والدول الأوروبية من منطقتنا ستنتهي الحروب ودول المنطقة قادرة على العيش بسلام.

فيما قال الرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان، أنه  إذا  ارتكب  الصهاينة  أي  أخطاء  سيتلقون ردا أقوى وأكثر تدميرا ولن نتساهل بشأن كرامتنا وعزتنا.

فيما نفت الخارجية الإسرائيلية أنباء عن اختطاف سفيرها في قبرص، وأعلنت هيئة البث الإسرائيلية، تضرر نحو 100 منزل شمال تل أبيب جراء القصف الإيراني.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

                                                 

search