الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

05:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مبلغ خيالي، سعر ومواصفات سامسونج جالاكسي S24 (مفاجأة)

هاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy S24

هاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy S24

نورهان عبدالعزيز

A A

سعر ومواصفات هاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy S24، يعتبر سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy S24 من أشهر الهواتف المحمولة التي يحلم الكثير من المستخدمين في الحصول عليها.

مواصفات خاصة لهاتف سامسونج جالاكسي الجديد 2024

ويأتي هاتف سامسونج جالاكسي على رأس الهواتف المحمولة التي تحقق مبيعات تصل إلى ملايين الجنيهات، بفضل مزاياه الخارقة بدايةً من الكاميرا والبطارية وصولًا إلى الشاشة والمعالج القوي.

سامسونج جالكسي S24 ألترا مع جالكسي AI | سامسونج مصر

ونوضح لكم في السطور التالية سعر ومواصفات هاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy S24 في السوق المصري، إذ لا يتخطى سعره حاجز الـ 45 ألف جنيه مصري.

تعرف على مواصفات هاتف Samsung Galaxy S24 في الأسواق

يتمتع هاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy S24، بمزايا لا حصر لها ولا عدد، إذ يضم العديد من المواصفات التي يأتي على رأسها، تعزيز خاصية الـ NFC، ودعم جميع الشبكات.

Samsung Galaxy S24 Ultra: Specs, Features & Everything you need to know

ويعزز Samsung Galaxy S24 شبكات الاتصال بالجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G والجيل الخامس الـ 5G، بجانب دوره الكبير في مقاومة الماء والغبار.

ويأتي أيضًا بشاشة من النوع Dynamic LTPO AMOLED 2X ومساحة 6.2 إنش بجودة الـ FHD+، إضافة إلى تعزيز معدل التردد الأعلى الـ 120Hz، في حين تصل درجة سطوعه إلى 2600 شمعة.

ذاكرة صلبة ومعالج قوي لهاتف Samsung Galaxy S24

ويوجد هاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy S24 بأكثر من إصدار، إذ ياتي الأول بذاكرة صلبة بسعة 128 جيجا بايت UFS 4.0 مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت.

اشتري الآن Galaxy S24 | S24‎+‎ | سامسونج مصر

ويأتي الإصدار الثاني بذاكرة صلبة بسعة 256 جيجا بايت UFS 4.0 مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت، بينما يصل الإصدار الثالث بسعة 512 جيجا بايت UFS 4.0 مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت.

ويضم أحدث إصدارات شركة «سامسونج»، معالج رسومي من النوع Xclipse 940، كما يحتوي على عدة كاميرا ذات جودة عالية، لتسهيل التقاط الصور والفيديوهات المختلفة.

Alamrakamy| عالم رقمي | سامسونج تراهن على مميزات هواتف Samsung Galaxy S24

كاميرا مميزة لأحدث إصدارات شركة «سامسونج»، تفاصيل

وتصل دقة الكاميرا الأمامية إلى 12 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/2.2، بينما تأتي الخلفية بدقة 50 ميجا بكسل وعدسة F/1.8، أما الكاميرا الثانية تصل إلى 30X وتأتي بدقة 10 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4.

ويدعم سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy S24، خاصية تصوير الفيديوهات بمعدل التقاط يصل إلى 24 و30 في الثانية الواحدة، كما أنه يعزز التصوير بخاصية الـ HD.

هاتف Galaxy S24 Ultra يأتي بتصميم مسطح في الشاشة - XGAMING Technology

تعرف على سعر هاتف سامسونج جالاكسي S24 في مصر والسعودية

يصل سعر هاتف سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy S24 في مصر إلى 45 ألف جنيه مصري، في حين يصل سعره في المملكة العربية السعودية إلى 3500 ريال سعودي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search