الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

11:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب ترامب: لا يمكن أن أرسل أبنائي لمدرسة يمكن أن يتعرضوا فيها لإطلاق النار

جيمس ديفيد فانس

جيمس ديفيد فانس

أيمن عبدالمنعم

A A

قال جيمس ديفيد فانس نائب المرشح الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأربعاء،  إنه من أجل معالجة حوادث إطلاق النار الجماعي، التي تشهدها مدارس الولايات المتحدة الامريكية، يتعين على الولايات المتحدة أن تشدد على أمن الحدود، وفي الوقت نفسه تعزيز السلامة داخل المدارس.

وتابع نائب المرشح الأمريكي ترامب خلال المناظرة التي جمعته بنائب هاريس، أن الحل في هذه الأزمة والذي لا أحبه ولكننا مضطرون إليه هو أن يتم توفير إجراءات أمنية مشددة ووضع علامات أمنية واضحة، حتى أستطيع أن أرسل أبنائي إلى المدارس وأنا مطمئن.

وأضاف نائب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه يتعين علينا أن نجعل أقفال الأبواب أفضل، وأن نجعل الأبواب والنوافذ أكثر قوة، وتشديد ضباط الموارد المدرسية، لأننا لا نملك عصا سحرية يمكن أن نستخدمها في إخفاء كافة الأشخاص السيئين من الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح فانس، أن الكثير من الأطفال سيعانون من هذا الوباء الرهيب للعنف المسلح، وبالطبع فإن قلوبنا تتجه إلى الأسر المتضررة من هذا النوع الرهيب وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا.

والز يدعو لسن سياسات مكافحة العنف المسلح

وقال تيم والز نائب المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، إن ابنه البالغ من العمر 17 عامًا شهد إطلاق نار في مركز مجتمعي واجتماعًا، مع عائلات ضحايا إطلاق النار في مدرسة هوك الابتدائية عام 2021.

وخلال المناظرة، أشاد تيم والز بسجله في ولاية مينيسوتا بشأن قضية العنف المسلح، حيث تم تشديد إجراءات التحقق من الخلفية، وفرض قوانين الرايات الحمراء، مضيفًا أن هناك أشياء معقولة يمكننا القيام بها لإحداث فرق.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search