الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

09:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فانس: ترامب كان سيصبح هتلر أمريكا قبل انتخابات 2016

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

خلال المناظرة التي جمعت بين كل من تيم والز نائب المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، وجيه دي فانس نائب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اعترف كل منهما بالأخطاء التي ارتكبوها خلال السنوات الماضية أثناء تصريحات لهم عبر وسائل إعلام مختلفة.

فانس يعترف بخطئه في مهاجمة ترامب

وقال نائب المرشح الجمهوري والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أنه كان مخطئًا بشأن حكمه عن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، مضيفًا أن وسائل الإعلام عليها جزء من المسؤولية خاصة وأنها كانت تنشر العديد من القصص الخاطئة حول ترامب.

وتابع جيمس ديفيد فانس، أنه يدعم دونالد ترامب، لأنه قدم خدمات للشعب الأمريكي، إلا أنه اعترف بأن الفترة الأولى لحكم ترامب كانت ستكون أفضل، إذا اتحد الديمقراطيون والجمهوريين سويًا، إلا أنهم كانوا مهوسين بعزل دونالد ترامب.

وأوضح فانس، أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، كان من الممكن أن يكون هتلر الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة التي سبقت انتخابات 2016.

تيم والز يعترف أنه أخطأ فيما يخص تواجده في الصين

قال تيم والز نائب المرشحة الأمريكية كامالا هاريس، إنني أخطأت عندما صرحت في وقت سابق أنني كنت موجود في الصين خلال وقوع مجزرة ميدان السلام السماوي.

وأضاف والز خلال المناظرة التي جمعته بنائب دونالد ترامب، إنني سافرت إلى الصين في صيف 1989، وفي نهاية المطاف اصطحب الشباب إلى هناك لتعلم اللغة الصينية، معترفًا أنه أخطأ عندما صرح بأنه شهد أحداث مجزرة ميدان السلام السماوي في الصين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search