الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

09:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب ترامب يطلق سهم اتهامات صوب الديمقراطيين بإهمال الحدود

جيمس ديفيد فانس

جيمس ديفيد فانس

أيمن عبدالمنعم

A A

قال نائب الرئيس الأمريكي السابق جيمس ديفيد فانس، اليوم الأربعاء، إن أول شيء علينا أن نوقفه في حال فوزنا في الانتخابات الأمريكية المقبلة، هو وقف عمليات الهجرة غير الشرعية عبر الحدود الأمريكية – المكسيكية.

وتابع فانس خلال مناظرته مع نائب المرشحة الديمقراطية، إننا علينا أن نوقف نزيف الهجرة عبر الحدود، مضيفًا أن الولايات المتحدة الأمريكية تعاني من أزمة هجرة، لأن هاريس أرادت التراجع عن سياسات الحدود التي كان ينوي دونالد ترامب اتباعها والتي تزيد من دور الشرطة في وقف عمليات الهجرة غير الشرعية.

وتابع جيمس ديفيد فانس نائب المرشح الجمهوري دونالد ترامب، أن الولايات المتحدة عليها في المقام الأول أن ترحل كافة المهاجرين المجرمين الذين تدفقوا بصورة غير شرعية عبر الحدود، مضيفًا أن كامالا هاريس تتحمل جزء كبير من عمليات تهريب الأطفال التي تمت عبر الحدود باستخدام شاحنات نقل المخدرات.

تيم والز: إدارة دونالد ترامب عطلت العمل في مشروع قانون مكافحة الهجرة

على الجانب الآخر، يرى تيم والز نائب المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، أن إدارة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، عطلت مشروع قانون سعينا من خلاله إلى إنهاء مشكلة الهجرة غير الشرعية.

وأضاف والز خلال المناظرة، أن هناك العديد من الهيئات التي عليها أن تعمل بصورة مكثفة، ومتحدة من أجل القضاء على مشكلة الهجرة، مضيفًا أن هاريس تسعى إلى تسريع العمل على تلك القضية.

وتابع نائب المرشحة الديقمراطية كامالا هاريس، أن دونالد ترامب قد وعدًا للشعب الامريكي ببناء جدار مع المكسيك، وانتهت فترة ولايته دون بناء أي شيء.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search