الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

07:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيه دي فانس: ترامب جعل العالم أكثر أمنًا

جيه دي فانس وتيم والز

جيه دي فانس وتيم والز

أيمن عبدالمنعم

A A

قال جيه دي فانس نائب المرشح الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، إن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب استطاع خلال ولايته، ردع إيران بصورة قوية، مضيفًا أن إيران شهدت تجميد واسع لأصولها ولم تستطع استخدام مئات المليارات الدولارات.

وأضاف فانس خلال مناظرته لنائب كامالا هاريس، أن إسرائيل هي من تقرر كيفية الدفاع عن نفسها، ونحن ندعم الحق الإسرائيلي الأصيل في الدفاع عن أمنها ضد أي تهديدات مؤكدًا أن الولايات المتحدة تساند كافة حلفاؤها وتدعم حقهم الأصيل في الدفاع عن نفسهم.

وأوضح نائب المرشح الأمريكي السابق دونالد ترامب، أن دونالد ترامب جعل العالم أكثر أمنًا وسلامًا، مضيفًا أنه خلال ولاية بايدن – هاريس، حدثت هجمات السابع من أكتوبر، ولم يحدث ذلك في عهد ترامب، ما يعني أن عودة دونالد ترامب مرة أخرى تعني عودة الأمان إلى العالم مرة أخرى. 

تيم والز يرد على تصريحات نظيره الجمهوري

فيما قال نائب المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، إنه بالعودة إلى التاريخ، نجد أن ترامب عندما كان في الرئاسة كان لدينا تحالف من ردع إيران، إلا أنه لم يفعل شيء في البرنامج النووي الإيراني الذي جعل إيران قريبة من الوصول إلى السلاح النووي.

وأضاف والز، أنه عندما أطلقت إيران خلال ولاية ترامب عدد من الصواريخ بجوار قاعدة أمريكية في الشرق الأوسط، اعتبر دونالد ترامب ذلك بمثابة "صداع"، مضيفًا أنه في أبريل الماضي تحالفت الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وصدت هجماتها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search