الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عضو بالحزب الديمقراطي: إيران ستكون منطلق الاتهامات بين نائبا المرشحين

جيمس ديفيد فانس وتيم والز

جيمس ديفيد فانس وتيم والز

أيمن عبدالمنعم

A A

ساعات قليلة وتنطلق المناظرة التي تجمع بين كلًا، من جيمس ديفيد فانس نائب المرشح الأمريكي دونالد ترامب، وتيم والز نائب كامالا هاريس، التي تعد المناظرة الرئاسية الأولى مستوى النواب، والثانية للحزبين منذ أن انضمت كامالا هاريس للسباق الانتخابي، عقب انسحاب الرئيس الأمريكي جو بايدن.

في هذا السياق، صرح نعمان أبو عيسى عضو الحزب الديمقراطي الأمريكي، قائلًا، إن موضوع الاقتصاد والهجرة سيكون المحاور الأساسية خلال المناظرة التي ستجمع كلًا من فانس ووالز.

وأضاف في تصريحاته لموقع «الجمهور الإخباري»، أن نائب كامالا هاريس، كان حاكمًا لولاية مينسوتا، ولم يكن يعارض فكرة تواجد المهاجرين بمن فيهم الصوماليين المسلمين، ما يعني أنه سيحاول خلال المناظرة اللعب على تلك النقطة.

وتابع أبو عيسى، أن هناك فارق في العمر بين كلًا من جيه دي فانس الذي يبلغ من العمر 40 عامًا وتيم والز الذي يبلغ من العمر 60 عامًا، موضحًا أن فارق العمر سيظهر خلال المناظرة، مضيفًا، أن فارق العمر قد يؤثر على مؤشرات الفوز في الانتخابات الامريكية.

الشرق الأوسط ستكون نقطة إطلاق الاتهامات بين فانس ووالز

وأوضح العضو في الحزب الديمقراطي نعمان أبو عيسى، أن المناظرة بين نائب الرئيس الأمريكي جيه دي فانس، وتيم والز نائب كامالا هاريس، ستحتوي على قضية الشرق الأوسط التي تشهد مستجدات عديدة على الساحة خلال الوقت الحالي.

وتابع نعمان أبو عيسى، أنه من ناحية الشرق الأوسط سيحاول تيم والز الدفاع عن سياسات بايدن وهاريس، واستغلال خطاب هاريس التي أعلنت فيها دعمها لإسرائيل بعد الضربة الإيرانية وحق إسرائيل في الدفاع عن نفسها، ودعم الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف عضو الحزب الديمقراطي الأمريكي، أن جيه دي فانس نائب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سيعمل خلال المناظرة على إلقاء اللوم على إدارة هاريس، فيما يخص الضربة الإيرانية الأخيرة على إسرائيل والتقليل من سياسات بايدن فيما يخص الدفاع عن إسرائيل، مستغلًا الشعار الذي يردده ترامب دومًا حول أن تواجده في الانتخابات لم يكن يفتح الباب إيران لتنفيذ مثل تلك الضربات.

المناظرة محاولة لتحسين موقف ترامب 

ويرى العضو في الحزب الديمقراطي الأمريكي نعمان أبو عيسى، أن المناظرة التي ستجمع بين والز وفانس، ستكون فرصة لتحسين صورة ترامب، موضحًا أن ترامب امتنع عن إجراء مناظرة ثانية، ما يعني أن نائبه أمامه مهمة تحسين صورته، خاصة بعد خسارته في المناظرة الأخيرة أمام كامالا هاريس.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search