السبت، 21 سبتمبر 2024

11:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب يطلق عملة تحمل اسمه قبل الانتخابات الأمريكية، سعرها 100 دولار

دونالد ترامب

دونالد ترامب

أيمن عبدالمنعم

A A

أعلن الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب، اليوم السبت، عملة فضية جديدة، تحمل اسمه لطرحها للبيع عبر موقع العملة الرسمية.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال مقطع فيديو عبر حسابه على موقع تروث سوشيال، إن العملة التي تحمل اسم عملة ترامب، يبلغ سعرها 100 دولار، مضيفًا أن العملة صممت بواسطته، وسكت في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف ترامب، أن العملة تتميز بنقاء فضة بنسبة 99.9%، ما يجعلها أعلى قيمة من أي عملة فضية تذكارية مماثلة لها، مؤكدًا، أنه فخور بأن أول عملة فضية له سكت داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

وتم تصميم العملة الخاصة بدونالد ترامب، من الفضة حيث يوجد في الأمام صورة دونالد ترامب، وفي ظهر العملة صورة للبيت الأبيض الأمريكية.

وحسبما أعلن الموقع الرسمي لعملة دونالد ترامب الفضية، فإن العملة ستكون متوفرة الأربعاء المقبل 25 من سبتمبر الجاري، موضحة، أن العمل لغرض الاستمتاع الفردي وحفظها تذكاريًا ولا تهدف إلى نوع من أنواع الدعاية السياسية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search