الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

10:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استادات تعلن الاستحواذ على 4 شركات بقطاع التكنولوجيا الرياضية

سيف الوزيري

سيف الوزيري

محمد الصو - تصوير نيرة أيمن

A A

أعلن سيف الوزيري العضو المنتدب لشركة استادات للاستثمار الرياضي، الاستحواذ على 4 شركات تعمل بقطاع التكنولوجيا الرياضية، ضمن خطتها لتوفير منتج إلكتروني لدعم الأندية واللاعبين.

وقال الوزيري في تصريحات على هامش مؤتمر شركة «استادات»، إن صفقة الاستحواذ تتضمن شركة سكوتم المتخصصة فى قياس وتحليل أداء اللاعبين، وشركة بيلد أب المتخصصة فى إدارة المواهب والربط بين وكلاء اللاعبين والمديرين الفنيين والأندية.

قيمة استادات ترتفع إلى 8 مليارات جنيه بنهاية العام الماضي

وتابع سيف الوزيري: “كما تتضمن الصفقة شركة سبورت لوجى أفريقيا المتخصصة في الإحصائيات والأداء التكتيكي للاعبين عن طريق الذكاء الاصطناعي، وشركة سبوتكر العاملة في الترويج للسياحة الرياضية في مصر”.

وأضاف: “قيمة استادات للاستثمار الرياضي ارتفعت إلى 8 مليارات جنيه بنهاية العام الماضي، مقابل 500 مليون جنيه فى عام 2019، والشركة تستهدف رقمنة صناعة الرياضة المصرية والارتقاء بها للمستوى العالمي، حيث عملت على إنشاء منصات رياضية تجمع كافة الإدارات والاتحادات الرياضية واللاعبين على منصة واحدة”.

واختتم: “أتوقع أن يصل حجم سوق التكنولوجيا الرياضية إلى 1.1 مليار دولار بحلول عام 2025، حيث تستهدف هذه التكنولوجيا تحسين دقة اتخاذ القرارات بنحو 30%، وخفض الإصابات بحوالى 20%، بالإضافة إلى 20% تحسينًا فى تعافى المصابين”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search