الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

07:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زيادة 15 ألف جنيه، ارتفاع أسعار السيارات في مصر خلال أكتوبر (اعرف الموديل)

ارتفاع أسعار السيارات

ارتفاع أسعار السيارات

شهيرة أحمد

A A

ارتفاع أسعار السيارات، تشهد أسعار السيارات في السوق المصري موجة ارتفاعات متواصلة للشهر الثالث على التوالي، منذ شهر أغسطس الماضي، وسط توقف منظومة الاستيراد. 

وفي مطلع شهر أكتوبر الجاري، أعلنت بعض العلامات التجارية عن زيادات جديدة في أسعار سياراتها، كان من أبرزها علامة "شيري"، التي شهدت طرازاتها زيادة ملحوظة مع استمرار الطلب المتزايد على السيارات المجمعة محلياً.

ارتفاع أسعار سيارات شيري تيجو 7 خلال أكتوبر

وأعلن الوكيل المحلي لعلامة شيري في مصر، عن أحدث قائمة أسعار سياراتها، والتي شهدت استقراراً في أسعار معظم الطرازات باستثناء سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025، التي شهدت زيادة سعرية تتراوح بين 10 آلاف و15 ألف جنيه.

ويرصد موقع "الجمهور الإخباري"، من خلال السطور التالية، سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025 خلال أغسطس، وهي:

مواصفات شيري تيجو 7 موديل 2025

تمتلك شيري تيجو 7 الجديدة محرك تربو 4 سلندر سعة 1500 سي سي بقوة 145 حصان، مع عزم دوران 210 نيوتن.متر عند 1750 دورة/الدقيقة، وتأتي السيارة بناقل حركة ثنائي التعشيق من 6 سرعات، ما يوفر أداءً سلساً وفعالاً.

يبلغ طول السيارة 4.50 متر، مع قاعدة عجلات بطول 2.67 متر، ما يعزز من المساحة الداخلية والراحة. كما يبلغ عرض السيارة 1.83 متر وارتفاعها 1.67 متر، مما يجعلها سيارة ملائمة لاحتياجات العائلة وأغراض الاستخدام المتعددة.

كما تتميز شيري تيجو 7 موديل 2025 بأنظمة أمان متقدمة مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)، ودعم الفرامل (EBA)، والتحكم الإلكتروني في الثبات (ESP)، مما يضمن تجربة قيادة آمنة وثابتة على مختلف الطرقات.

رسميًا.. طرح شيري تيجو 7 موديل 2025 المجمعة في مصر (أسعار وم | مصراوى

سعر سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025

تأتي سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025 في السوق المصري بفئتين فقط، وأصبحت الأسعار كالتالي:

الفئة الأولى: 990 ألف جنيه.

الفئة الثانية: مليون و75 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search