الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

01:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للصناع وأصحاب المشاريع، 5 خطوات للتواصل مع المبادرة الوطنية "ابدأ"

 المبادرة الوطنية ابدأ

المبادرة الوطنية ابدأ

مصعب فرج

A A

إذا كان لديك فكرة مشروع مبتكرة وترغب في تطويرها وتنفيذها، أو كنت تبحث عن الدعم المالي والفني لتنمية مشروعك الصناعي، فإن المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية «ابدأ» التابعة للدولة المصرية هي الحل الأمثل لك.

ويمكن الاشتراك في مبادرة “ابدأ” من خلال مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على دعم من المبادرة وفق الموقع الرسمي الإلكتروني للمبادرة.

وللتواصل مع المبادرة يجب اتباع الآتي:

1. زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لـ مبادرة «ابدأ» من هنا.

2. اضغط على «تواصل معنا».

3. تحديد الفئة: سيجرى توجيهك إلى صفحة لتحديد الفئة التي تنتمي إليها، قم باختيار الفئة المناسبة لنوع مشروعك أو تخصصك.

4. تسجيل البيانات: بعد تحديد الفئة، ستحتاج إلى ملء استمارة تسجيل تتضمن بياناتك الشخصية والمعلومات المتعلقة بمشروعك أو طلبك.

5. انتظار التواصل: بعد إكمال التسجيل، ستقوم المبادرة بمراجعة بياناتك والتواصل معك في أقرب وقت ممكن لمتابعة طلبك أو استفسارك.

يذكر أن الاشتراك في المبادرة يتيح لك الوصول إلى الدعم الذى تقدمه في مختلف المجالات، بما في ذلك تذليل العقبات أمام الصناعات المتعثرة، والحصول على الدعم اللازم للمشروعات الجديدة، والاستفادة من برامج التدريب والتطوير.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search