الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

08:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله يهدد إسرائيل ويقصف الوحدة 8200، ويؤكد: ليست إلا البداية

صورايخ حزب الله ــ أرشيفية

صورايخ حزب الله ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أعلن حزب الله اليوم الثلاثاء أنه قصف تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي، بين موقعي الرمثا والسماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بــ 32 صاروخ ‏كاتيوشا. 

وأكد حزب الله خلال بيان له اليوم، أن مهاجمة الموساد والوحدة 8200 القريبة من تل أبيب ليست إلا البداية، وفقًا لما نقلته القاهرة الإخبارية. 

حزب الله يعلن سلسلة "عمليات خيبر" 

وفي السياق ذاته، أعلن حزب الله عن سلسلة "عمليات خيبر" رداً على مجازر الاحتلال ويستهدف قاعدة الاستخبارات العسكرية والموساد في ضواحي "تل أبيب" بصاروخ "فادي 4" الذي يكشف عنه لأول مرة.

كما حزب الله اللبناني، استهدافه لقوة لجيش الاحتلال قرب مستوطنة شتولا بالمدفعية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

حزب الله يقرر مواصلة عملياته ضد إسرائيل

وفي وقت سابق، أكد نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني نعيم قاسم أعلن خلال كلمة له أمس الإثنين، أن حزب الله سيواصل مواجهة الاحتلال الإسرائيلي لمساندة قطاع غزة وفلسطين.

وأضاف نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني خلال كلمته التي نقلتها القاهرة الإخبارية، أن إسرائيل تعتدي بارتكاب المجازر في كل مناطق للبنان، حتى لا يبقى بيت إلا وآثار إسرائيل العدوانية فيه، مشيرًا إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تساند إسرائيل وتدعمها بكل الإمكانات المتاحة.

قوات الاحتلال تبدأ عملية برية في لبنان

وعلى خلفية التصعيد المستمر في الجنوب اللبناني، نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي، عملية برية في الأراضي اللبنانية، حيث بدأت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search