الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

12:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إليسا: الجيش اللبناني هو أملنا الوحيد

اليسا

اليسا

نور الشايب

A A

عبرت الفنانة اللبنانية إليسا عن حزنها العميق جراء الأحداث الدامية التي يمر بها بلدها لبنان.

وكتبت إليسا في تدوينة على حسابها الرسمي في منصة “إكس”:"أملنا الوحيد هو الجيش اللبناني ولا أحد سواه، الله يحمي لبنان وشعبه".

هجوم بري لـ جيش الاحتلال الإسرائيلي على جنوب لبنان

جاء ذلك بعدما أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء عن بدء عملية برية مستهدفة ومحددة تستهدف أهدافًا تابعة لـ "حزب الله" في المنطقة القريبة من الحدود في جنوب لبنان.

تأجيل حفل الفنانة إليسا في قبرص

نشرت الفنانة إليسا عبر خاصية "استوري" على حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بيانًا صادرًا عن مكتبها الإعلامي يتعلق بمصير حفلتها الغنائية في قبرص.

وقالت إليسا فى بيانها: "تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب  لبنان في الأيام الماضية بشكل دراماتيكي، وهذا ما جعلني مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على وطني وفي الوقت نفسه كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر، فبدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغائه، احترامًا لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات.

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search