الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

06:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهم الفروق بين هاتفي ريلمي C51 وC11، شوف الأفضل

 هاتفي ريلمي C51، وريلمي C11

هاتفي ريلمي C51، وريلمي C11

نورهان عبدالعزيز

A A

تتسابق العديد من الشركات على شراء الهواتف المحمولة، إذ يحرص الجميع على اقتناء أفضل موبايل بسعر وجودة عالية، خاصةً في ظل العديد من الهواتف بأسعار مهولة.

هواتف ريلمي الجديدة 2024 في الأسواق

وتعتبر شركة «ريلمي»، من أشهر الشركات التي تُروج لهواتفها بشكل صحيح، إذ تعتمد على سعر بسيط وجودة مميزة، مما يعزز شراء هذه النوعية من الهواتف المحمولة في جميع الدول.

ونوضح لكم أهم الاختلافات بين هاتفي ريلمي C51، وريلمي C11 في السوق المصري، خاصةً وأن السعر متقارب إلى حد كبير، حسبما أعلن موقع «أمازون» الشهير.

مزايا هاتف ريلمي C51 في السوق المصري

يأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 13 بواجهة ريلمي الـ Realme UI T، كما يوجد الهاتف بعدة ألوان مثل الأخضر والأسود، وهو ما يدعم مبيعاته في السوق المصري.

يجمع بين السعر الاقتصادي والإمكانيات البارعة

ويدعم العديد من مستشعرات التسارع والقرب والبوصلة، كما يعزز منفذ الـ USB يأتي من النوع Type C، إضافة إلى خاصية الـOTG، في حين تصل بطاريته إلى سعة 5000 مللي أمبير.

ويصل سعر هاتف ريلمي Realme C51 إلى 5000 جنيه مصري للنسخة 128 جيجا مع 4 جيجا رام، ويبلغ سعره في السعودية للنسخة 128 جيجا مع 4 جيجا رام نحو 380 ريال سعودي.

تسوق ريلمي C51- موبايل 6.74 بوصة 6GB/256GB ثنائي الشريحة بشبكة الجيل الرابع  - اخضر أون لاين - كارفور مصر

 

أهم مواصفات هاتف ريلمي C11 بعد طرحه

يضم هاتف ريلمي C11 عدة مواصفات، يأتي على رأسها، كاميرته الخلفية التي تصل دقتها إلى 13 + 2 ميجا بكسل، وأخرى أمامية تبلغ دقتها نحو 5 ميجا بكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو المختلفة.

ل OPPO Realme C11 2020 حافظة كاندي اللون جراب هاتف ل Funda Realme C11 C 11  RealmeC11 متجمد ماتي لينة غطاء من البولي يوريثان الحراري حالات 6.5

ويضم شاشة قوية يصل حجمها إلى 6.5 بوصة من النوع IPS LCD، وتبلغ دقتها نحو 720x1560 بكسل، كما يضم العديد من المزايا الأخرى.

ويصل سعر أرخص هاتف سمارت في السوق المصري إلى 3400 جنيه، فهذا السعر يناسب تمامًا أصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة.

هاتف realme c11 افضل امكانيات بارخص سعر مناسب للالعاب

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search