الأحد، 29 سبتمبر 2024

06:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ 5000 جنيه، سعر ومواصفات هاتف ريلمي Realme C51

ريلمي Realme C51

ريلمي Realme C51

نورهان عبدالعزيز

A A

يعد ريلمي Realme C51 من أشهر الهواتف المحمولة التي يحرص العديد من المستخدمين على شرائها، إذ تضم هذه النوعية من «الموبايلات» مزايا كثيرة سواء في الشكل الخارجي أو في الشاشة والبطارية.

ويأتي هاتف ريلمي Realme C51 على رأس قائمة الهواتف الشهيرة التي تُسجل مبيعات كثيرة في سوق الهواتف المحمولة، خاصةً وأنه يتميز بمواصفات كثيرة لا تتناسب مع سعره.

أرخص موبايل مناسب لكل الفئات...سعر ومواصفات ريلمي C51 ببطارية ممتازة

ويرصد موقع «الجمهور» سعر ومواصفات هاتف ريلمي Realme C51 في السوق المصري، حسبما أعلن موقع «أمازون» المتخصص في بيع الهواتف المحمولة.

تعرف على مواصفات هاتف ريلمي Realme C51

يضم هاتف ريلمي Realme C51، شريحتين اتصال من النوع Nano Sim، كما يعزز شبكات اتصال الجيل الثاني 2G، والجيل الثالث 3G، والجيل الرابع الـ 4G.

ويأتي الهاتف بشاشة مميزة من النوع IPS LCD، ومساحة 6.74 إنش، ودقة الـ 720×1600 بكسل بمعدل كثافة كبير يصل إلى 260 بكسل، وأبعاد 167.2×76.7×8 ملم مع وزن 186 جرام.

ضد الكسر

ويدعم هاتف ريلمي، العديد من مستشعرات التسارع والقرب والبوصلة، كما يعزز منفذ الـ USB يأتي من النوع Type C، إضافة إلى خاصية الـ OTG، في حين تصل بطاريته إلى سعة 5000 مللي أمبير.

ويأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 13 بواجهة ريلمي الـ Realme UI T، كما يوجد الهاتف بعدة ألوان مثل الأخضر والأسود، وهو ما يدعم مبيعاته في السوق المصري.

جيوبوي جراب شفاف متوافق مع ريلمي C53/ريلمي C51، [مع 2 واقي شاشة] غطاء حماية  رفيع من البولي يوريثين الحراري، وسادة هوائية [ليس من السهل اصفرار] جراب  موبايل مضاد للصدمات - شفاف: اشتري اون لاين بأفضل الاسعار في السعودية -  سوق.كوم الان اصبحت امازون ...

سعر هاتف ريلمي Realme C51 في السوق المصري

ويصل سعر هاتف ريلمي Realme C51 إلى 5000 جنيه مصري للنسخة 128 جيجا مع 4 جيجا رام، ويبلغ سعره في السعودية للنسخة 128 جيجا مع 4 جيجا رام نحو 380 ريال سعودي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search