الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

04:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواعيد عرض برنامج Arabs got talent الموسم السابع، تعرف على لجنة التحكيم

مواعيد عرض برنامج Arabs got talent الموسم السابع

مواعيد عرض برنامج Arabs got talent الموسم السابع

لينا غالي

A A

مواعيد عرض برنامج Arabs got talent الموسم السابع، ينتظر الجمهور والمواهب الشابة موعد عرض برنامج المواهب الغنائية الأشهر « Arabs got talent» الجزء السابع، بعد غياب 4 أعوام عن الجمهور.

مواعيد عرض برنامج Arabs got talent الموسم السابع

تعرض الحلقة الأولى من برنامج «Arabs got talent» الموسم السابع، يوم الجمعة الموافق 16 من شهر أكتوبر الجاري، من المقرر عرضه على شبكة قنوات Mbc مصر.

ويشهد برنامج Arabs got talent الموسم السابع، العديد من المفاجآت حيث تجمع لجنة التحكيم الفنانة نجوى كرم، وعودة الفنان ناصر القصبي إلى عضوية لجنة تحكيم البرنامج، وتواجد الإعلامي باسم يوسف، لأول مرة في لجنة التحكيم بدلا من الفنان أحمد حلمي، ومن المقرر أن تقدم البرنامج الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد.

مواعيد عرض برنامج Arabs got talent الموسم السابع

برنامج Arabs got talent الموسم السابع

وفوجئ الجمهور منذ أيام بـ إعلان عن برنامج المسابقات الأشهر «Arabs got talent» الموسم السابع، بعد غياب 4 أعوام، عن الساحة الفنية وتداول أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لجنة التحكيم بعد حدوث تعنُد ومشاجرات بين لجنة التحكيم المشاركة في البرنامج.

وارتبط الجمهور العربي بالبرنامج «Arabs got talent» الموسم السابع، على مدار سنوات طويلة، الذي ساهم في ظهور العديد من المواهب العربية في العديد من المجالات المختلفة.

مواعيد عرض برنامج Arabs got talent الموسم السابع


الإعلان عن مواعيد عرض برنامج Arabs got talent الموسم السابع

ظهر البرومو الترويجي عن برنامج Arabs got talent الموسم السابع، كان يقوم بعمل مهمه رسمية وأنهم يبحثون عن شيء، ثم عند وصولهم إلى الباب الذي كانوا يبحثون عنه وجدوا الإعلامي المصري باسم يوسف ليضم لهم كعضو ثالث في اللجنة.

Arabs got talent

وخرج برنامج Arabs got talent عدد من المواهب الشابة: محمد عساف، أحمد جمال، فرح يوسف، زياد خوري، وياسمينا صاحبة الصوت القوي التي اعترض عليها البعض عند غنائها بسبب أن توقع البعض أن هذه الفتاة الصغيرة، كيف يخرج منها هذا الصوت القوي ولكن دفعت عنها الفنانة نجوى كرم واعطتها لها الصوت الذهبي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search