الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

02:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواعيد عرض برنامج Arabs got talent الموسم السابع

برنامج Arabs got talent

برنامج Arabs got talent

ياسمين شهاب

A A

مواعيد عرض برنامج Arabs got talent الموسم السابع، أعلنت فضائية Mbc مصر، عن مواعيد الموسم الجديد من برنامج اختيار المواهب الغنائية الذي غاب عن المشاهدين لمدة 4 أعوام.

مواعيد عرض برنامج Arabs got talent الموسم السابع

غاب برنامج المسابقات الأشهر، عن الساحة الفنية لمدة 4 سنوات دون الإعلان عن أسباب الغياب، ولكن منذ حوالي أيام فاجأت فضائية mbc masr، بالإعلان عن موعد بدء البرنامج من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

موعد انطلاق الموسم السابع من برنامج «Arabs Got Talent»

ومن المقرر بدء عرض برنامج Arabs got talent الموسم السابع، من يوم الجمعة، الموافق 16من شهر أكتوبر.

مواعيد عرض برنامج Arabs got talent الموسم السابع وظهور عنصر جديد

مواعيد عرض برنامج Arabs got talent الموسم السابع، ظهر في البرومو الرسمي للعمل عنصر جديد على البرنامج حيث طوال السنوات التي كان يُعرض فيها البرنامج كانت لجنة التحكيم مكونة من 3 أشخاص وهم: على جابر، نجوى كرم، ناصر القصبي، ولكن خلال البرومو الجديد ظهر باسم يوسف كعنصر جديد بديلًا لـ علي جابر.

الموسم السابع من برنامج

برومو الإعلان عن مواعيد عرض برنامج Arabs got talent الموسم السابع

مواعيد عرض برنامج Arabs got talent الموسم السابع، ظهر أعضاء لجان برنامج  Arabs got talent، في البرومو الأول والرسمي فكل منهم كان يقوم بعمل مهمه رسمية وأنهم يبحثون عن شيء، ثم عند وصولهم إلى الباب الذي كانوا يبحثون عنه وجدوا الإعلامي المصري باسم يوسف ليضم لهم كعضو ثالث في اللجنة.

مواعيد عرض برنامج Arabs got talent الموسم السابع

مواعيد عرض برنامج Arabs got talent الموسم السابع، ينتظر الجمهور برنامج اكتشاف المواهب الأشهر، منذ سنوات، بسبب تعلقهم به حيث كان البرنامج يجمع العديد من المواقف الكوميديا والحزينة وتخرج منه أشهر الفنانين الآن في الوسط الفني.

موعد انطلاق الموسم السابع من برنامج «Arabs Got Talent»

ياسمينا في  Arabs got talent

حيث تخرج من برنامج  Arabs got talent، عدد من النجوم منهم: ياسمينا صاحبة الصوت القوي التي اعترض عليها البعض عند غنائها بسبب أن توقع البعض أن هذه الفتاة الصغيرة، كيف يخرج منها هذا الصوت القوي ولكن دفعت عنها الفنانة نجوى كرم واعطتها لها الصوت الذهبي.

لماذا غاب أحمد حلمي عن برنامج  Arabs got talent

وكان الفنان أحمد حلمي، ضمن أعضاء لجنة تحكيم برنامج Arabs got talent لأكثر من موسم وحقق نجاح كبير معهم حبث تعلق به الجمهور داخل الاستوديو أو أمام الشاشة بسبب ما يقوم بفعله مع المواهب المشاركة في البرنامج، وكان البعض يتوقع أن يستمر أحمد حلمي في المشاركة بالبرنامج كعضو لجنة تحكيم ولكنه غاب بدون أي سبب.

أربعة في مهمة رسمية.. «Arabs Got Talent» يعود من جديد وباسم يوسف بديل  لـ
تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search