الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

01:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حركة فتح لـ«الجمهور»: نتنياهو يجر الشرق الأوسط لحرب شاملة بحماية أمريكية

عبد الفتاح دولة

عبد الفتاح دولة

أحمد محمود

A A

أكد عبدالفتاح دولة المتحدث باسم حركة فتح، أن هناك تواصلا بين الحركة وقيادات حركة حماس وباقي الفصائل الفلسطينية، للوقوف أمام التحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني.

وقال المتحدث باسم حركة فتح، في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، إنه لم يتم الحديث عن لقاء فصائلي بين حركتي فتح وحماس خلال أيام، لكن هناك اتصالات وحديث مع الإخوة في حركة حماس، وكذلك مع باقي الفصائل، في ظل تواصل العدوان وتعاظم التحديات التي تواجه مستقبل وجود شعبنا وقضيتنا الفلسطينية، والمخاطر التي تهدد المنطقة مع اتساع رقعة العدوان الإسرائيلي.

وأوضح عبد الفتاح دولة، أن هذا العدوان يستدعي تواصلاً ومواقف مسؤولة من كافة الأطراف الفصائلية والوطنية لمواجهة هذه التحديات، والاتصالات الحاصلة تأتي في هذا الاطار.

يأتى هذا في الوقت الذي تواصل فيه قوات الاحتلال غاراتها على قطاع غزة وتصعد في العديد من مدن الضفة الغربية والقدس الشريف، وتزيد من معدلات الاعتقال للفلسطينيين.

نتنياهو يجر المنطقة إلى حرب شاملة

وأشار المتحدث باسم حركة فتح، أن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بعدوانه المتواصل على الشعب الفلسطيني وتوسيع مساحة العدوان لتشمل لبنان ودولا عربية أخرى يوفر كل مسببات اشتعال حرب شاملة لا يريدها أحد بينما يسعى نتنياهو لجر الولايات المتحدة الأمريكية إليها، موضحا أنه بهذه العقلية يشكل خطرا كبيرا على أمن واستقرار المنطقة وكذلك على الأمن والسلم العالميين، شعورا منه بعدم وجود ما يردع عدوانه ومشروعه التصفوي والتوسعي في ظل توفر الدعم والحماية الأمريكية وعدم توفر إرادة دولية حقيقية قادره على وقف العدوان ومنع اتساعه وهذا ربما ينذر بنشوب حرب شاملة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search