الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

02:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رقم 11 منذ عملية إسناد غزة، الحوثيون يسقطون مسيرة أمريكية في سماء صعدة

طائرة أمريكية من طراز  MQ – 9

طائرة أمريكية من طراز  MQ – 9

أيمن عبدالمنعم

A A

قال المتحدث العسكري باسم أنصار الله الحوثي يحيى سريع، اليوم الإثنين، إن الدفاعات الجوية الحوثية نجحت في إسقاط طائرة أمريكية مسيرة من نوع MQ – 9، أثناء تنفيذها مهام عدائية في أجواء محافظة صعدة.

وقال المتحدث باسم أنصار الله الحوثي في بيان نقلته وسائل إعلام حوثية، إن الطائرة المسيرة الأمريكية التي أسقطت في أجواء صعدة، أسقطت من قبل الدفاعات الجوية، وتعد الطائرة رقم 11، التي تنجح الجماعة في إسقاطها منذ انخراط الحوثيين في معركة إسناد قطاع غزة.

وأوضح المتحدث باسم أنصار الله الحوثي، أن الاحتلال الإسرائيلي وبدعم من الولايات المتحدة الأمريكية، شنت أمس الأحد، 17 غارة على منشآت مدنية عدة في محافظة الحديدة، استهدفت من خلالها الميناء ومحطة الكهرباء.

وتابع المتحدث باسم أنصار الله الحوثي يحيى سريع، أن العدوان الإسرائيلي على المنشآت المدنية في الحديدة غرب اليمن، أدى إلى استشهاد 5 مواطنين وإصابة 57 آخرين، مضيفًا أن العدوان الإسرائيلي لن يثني الشعب اليمني ومن خلال قواته المسلحة عن تأدية الواجب تجاه الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكد يحيى سريع، أنه سيتم الرد على عدوان مدينة الحديدة غرب اليمن، بتصعيد العمليات العسكرية ضد الاحتلال الإسرائيلي المجرم خلال الفترة المقبلة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search