الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

10:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طلب عاجل من الفيفا لـ الأهلي بشأن بطولة انتركونتيننتال

الأهلي

الأهلي

رحمة عويس

A A

قال الإعلامي محمد الليثي إن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أبلغ إدارة النادي الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية انتركونتيننتال.

وأوضح “الليثي” أن الموعد المبدئي لتقديم القائمة سيكون قبل المباراة بـ15 يومًا، مع إمكانية إجراء تغييرات في القائمة قبل المباراة بـ24 ساعة، على أن يكون الاستبدال من القائمة الأولى التي تم إرسالها.

كما أشار إلى أن الفيفا أكد أن الفائز من مواجهة الأهلي والعين سيحصل على مليوني دولار، بينما سيحصل الخاسر على مليون دولار.

بالإضافة إلى ذلك، طلب الفيفا من الأهلي ضمان حضور السعة الكاملة في إستاد القاهرة، فيما يسعى الأهلي للحصول على الموافقة من الجهات المعنية لتحقيق هذا الطلب.

وتعد هذه المباراة المرتقبة ذات أهمية كبيرة، إذ ستشهد مواجهة قوية بين الأهلي والعين، مع جوائز مالية كبيرة تزيد من حماس الفريقين للانتصار في هذا اللقاء الحاسم.

الأهلي يخسر السوبر الإفريقي

وفي سياق أخر خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السوبر الإفريقي وذلك بعد فوز الزمالك عليه بركلات الترجيح بنتيجة 3-4.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search