الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

08:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد منعه من العرض، أزمة جديدة تلاحق فيلم «التاروت» لـ رانيا يوسف

فيلم أوراق التاروت لـ رانيا يوسف

فيلم أوراق التاروت لـ رانيا يوسف

لينا غالي

A A

شهد فيلم «أوراق التاروت» لـ رانيا يوسف أزمات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام الماضية، بدءً من تغيير اسمه من «التاروت» إلى «أوراق التاروت»، وذلك لوجود عمل آخر يحمل نفس الاسم للمخرج أحمد عياد المرشدي.

أزمات تواجه فيلم التاروت بطولة الفنانة رانيا يوسف

كما اعترضت رقابة المصنفات الفنية على بعض المشاهد التي وصفتها بـ"الجريئة" في العمل، مما اضطر صناع العمل إلى تعديل بعض المشاهد، بعد ادعاءات وجود مشهد لخيانة الفنانة رانيا يوسف لزوجها مع كلب في الفيلم، وسط أنباء عن حذف المشهد من قبل الرقابة على المصنفات، وهو ما تنفيه رانيا باستمرار.

وقالت رانيا يوسف في تصريح لـ«الجمهور»، إنه لا يوجد مشهد يتضمن الخيانة مع الكلب في فيلم “التاروت”، نافية  الأنباء التي تم تداولها حول قيام الرقابة على المصنفات الفنية بحذف هذا المشهد.

وأوضحت أنه تم الموافقة على النص المكتوب في السيناريو قبل بدء تصوير مشاهد الفيلم، وقد تم مراجعة العمل بعد التصوير والموافقة عليه، وانتقدت الضجة التي أُثيرت على مواقع التواصل حول المشهد المزعوم وهم لم يشاهدوه بعد، حيث حكموا بناءً على صورها فقط مع الكلب.

بوستر فيلم أوراق التاروت

ومع طرح بوستر فيلم «أوراق التاروت» أثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جرأته، حيث لم يظهر وجوه الفنانات واكتفى فقط باستعراض أقدامهن من الخلف، وارتدائهن فساتين قصيرة، وهو ما اعتبره البعض مزيج من الإثارة والغموض في أحداث الفيلم.

فيلم أوراق التاروت

نقابة المهن التمثيلية تمنع عرض فيلم التاروت 

وكان آخر تلك الأزمات، هو قرار نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، بمنع عرض فيلم «أوراق التاروت»؛ ولم يكن مشهد “الكلب” هو السبب الرئيسي لإلغاء تصريح الفيلم قبل طرحه بأيام.

وقال نقيب المهن التمثيلية إن سبب إلغاء تصريح الفيلم يعود لمشاركة البلوجر علي الغزلان في العمل، وذلك بعد تحذير النقابة من الاستعانة بـ البلوجر والتيك توكر في الأعمال الفنية، مؤكدا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد صناع العمل “حفاظًا على الفن المصري”.

وتواصل موقع «الجمهور» مع المخرج إبرام نشأت، للوقوف على أسباب منع فيلم «أوراق التاروت» من العرض لمشاركة علي الغزلان، حيث قال: «إن البلوجر علي الغزلان يشارك في الفيلم من خلال مشهدين صغيرين فقط، ولا يقابل أحد من الأبطال، وأن هذا الدور يرفضه الفنانون النقابيون لصغر المشهد».

أحداث فيلم التاروت رانيا يوسف

وتدور أحداث فيلم أوراق التاروت حول أكثر من سيدة، وكل سيدة داخل الفيلم لها قصة ترتبط بأوراق التاروت، وتدفعهن للتورط في الكثير من الأزمات، والعمل يناقش العديد من القضايا مع مثل العلاقات العاطفية بين سيدتين، يتضمن حالة اغتصاب لرجل وطفل.

فيلم أوراق التاروت بطولة رانيا يوسف، وسمية الخشاب، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، والفيلم من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

ويُعد هذا هو التعاون الثاني بين رانيا يوسف وسمية الخشاب عقب مشاركتهما في مسلسل «الحاج متولي» الذي حقق نجاحا كبيرا وشارك في العمل عدد من النجوم منهم: الفنان نور الشريف، ماجدة زكي، غادة عبد الرازق، مصطفى شعبان وغيرهم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search