الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نيللي كريم قارئة أوراق التاروت في مسلسل «فراولة» برمضان 2024 (صور)

الفنانة نيللي كريم

الفنانة نيللي كريم

ياسمين شهاب

A A

كشفت منصة «واتش ات الرقمية» عن تفاصيل مسلسل «فراولة» المشارك في مسلسلات رمضان 2024 الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم وذلك من خلال مجموعة من الصور الأولى للعمل.

ونشرت منصة «واتش ات الرقمية» عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مجموعة من الصور من داخل كواليس مسلسل «فراولة» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024 وسيتم عرضه أيضًا عبر شاشات المتحدة.

وتجسد نيللي كريم في مسلسل "فراولة" الذي ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، دور فتاة تهتم بعلم الطاقة وقراءة أوراق التاروت، وتتغير حياتها لتصبح غنية.

مسلسل فراولة في رمضان 2024

مسلسل «فراولة» بطولة نيللي كريم، مصطفى خاطر، أحمد فهيم، صدقي صخر، شيماء سيف، حجاج عبد العظيم، علا رشدي، لبنى ونس، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.


 

آخر أعمال الفنانة نيللي كريم

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم، في فيلم «فوي فوي فوي» الذي تم عرضه خلال الأيام الماضية الذي تدور أحداثه في إطار درامي من نوع الكوميديا السوداء، ويحكي قصة حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر، عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر.

في هذه الرحلة، يلتقي بطل الفيلم بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة، تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذان يشاركاه في الذهاب إلى أبعد الحدود، ليكونا مع الفريق، على أمل أن يوفر هذا تذكرتهما للحياة والمزيد من الفرص.

الفيلم بطولة كل من: محمد فراج ونيللي كريم وطه الدسوقي وبيومي فؤاد وأمجد الحجار وبسنت شوقي، ومن إخراج وتأليف عمر هلال.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search