الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي.. الأهلي يتعاقد مع نجم ضمك في الدقائق الأخيرة من فترة الانتقالات

عبدالله العمار

عبدالله العمار

حسين العجيلي

A A

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، عن تعاقده مع عبدالله العمار قادماً من نادي ضمك في صفقة انتقال حر، قبل ساعات من غلق باب الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي للمحترفين.

وتعاقد النادي الأهلي مع الظهير الأيسر" عبدالله العمار" لتدعيم صفوفه، بعقد يمتد لثلاث سنوات، حتى نهاية شهر يونيو من عام 2026.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على منصة تبادل التغريدات القصيرة"إكس" تويتر سابقاً، صورة تفيد بانتقال اللاعب عبدالله العمار لصفوفه، وعلق عليها، "عبدالله العمار أهلاوي لمدة 3 مواسم".

الصفحة الرسمية للاهلي السعودي على تويتر

وخاض "العمار" عدة تجارب احترافية مع أندية الاتحاد والفتح والهلال خلال السنوات الماضية، مما دفع الأهلي للاستفادة من خبراته الفنية في الفترة المقبلة.

ولعب "عبدالله العمار" بقميص ضمك 85 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف، وقدم 10 تمريرات حاسمة.

وكان الأهلى قد تعاقد مؤخراً مع الظهير الأيسر "سعد بالعبيد" قادماً من نادي التعاون، في صفقة انتقال حر، وذلك لتدعيم خطة المدرب ماتياس يايسله.

ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلي نظيره التعاون، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي 2024 في تمام الساعة التاسعة من يوم السبت الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري.

ويحتل أهلي جدة المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة.

وتعاقد الأهلي السعودي مع العديد من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية، ممثلة في " السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي، والبرازيلي روبرتو فيرمينو من ليفربول، والجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي، والسعودي سعد بلعبيد من التعاون".

search