الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الدوري السعودي.. النصر يضم حارس التعاون قبل ساعات من نهاية فترة الانتقالات

راغد النجار

راغد النجار

حسين العجيلي

A A

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عن تعاقده بشكل رسمي مع الحارس راغد النجار، في صفقة انتقال حر قادماً من التعاون في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

ونشر الحساب الرسمي لفريق النصر على موقع التواصل الاجتماعي"إكس" تويتر سابقًا صورة للحارس راغد النجار، وعلق قائلاً "حارس المنتخب السعودي راغد النجار نصراوي حتى عام 2026".

واستطاع فريق النصر، أن يحسم تعاقده مع راغد النجار، قبل نهاية الساعات الأخيرة من اليوم الأخير في سوق الانتقالات، وذلك بعد توصل جميع الأطراف لاتفاق نهائي بشان انتقال اللاعب لصفوف العالمي.

ومن المقرر أن تنتهي فترة التعاقدات الصيفية للدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الخميس، بعد مجموعة منم الصفقات القوية والمميزة التي أبرمتها أندية دوري روشن.

ويأتي تعاقد العالمي مع الحارس راغد النجار لمدة ثلاث سنوات قادمة، حتى شهر يونيو من عام 2026، ولم يكشف الزعيم عن تفاصيل الصفقة المالية حتى الآن.

وكان الحديث في البداية من جانب"التعاون" على انتقال راغد النجار على سبيل الإعارة، لكن إصرار النصر، ورغبة الحارس على أن يكون التعاقد بشكل دائم، ساعد في إنهاء الصفقة لصالح النصر بشكل دائم.

وبدأ "النجار" مسيرته نع نادي أهلي جدة السعودي، ثم انضم لصفوف الشباب، لكن رحلته رفقة الشباب انتهت سريعاً، ليبدأ عدة تجارب مع الفيصلين والوحدة، ثم استقر في التعاون، لينتهي به المطاف بالتواجد ضمن صفوف العالمي.

ويعتبر النجار هو أحدث صفقات " النصر" بعد تعاقده مع سيكو فوفانا، ومارسيلو بروزوفيتش، وأليكس تيليس، والسنغالي ساديو ماني، والمدافع الإسباني إيميريك لابورت، لينضم هؤولاء بجانب النحم العالمي كريستيانو رونالدو، والذي انضم لصفوف النصر مطلع الموسم الجاري.

ويحتل النصر المركز السادس في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، بواقع رصيد 9 نقاط، استطاع جمعها خلال 5 جولات، بفارق 4 نقاط عن ثنائي الصدارة، الهلال والتعاون.

search