الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

06:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجزرة جديدة للاحتلال،

استشهاد 19 فلسطينيا في قصف لمخيم النصيرات ومدرسة الشجاعية

قصف الاحتلال لمخيم النصيرات ــ أرشيفية

قصف الاحتلال لمخيم النصيرات ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

استشهد 19 فلسطينيا على الأقل، وأصيب آخرون بجروح في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمخيم النصيرات ومدرسة الشجاعية، التي تؤوى نازحين في حي التفاح شرق مدينة غزة.

وبحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا» اليوم الثلاثاء، أن 12 فلسطينيا أغلبهم من الأطفال والنساء، استشهدوا جراء قصف الاحتلال لمنزلين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

تفاصيل قصف الاحتلال لمخيم النصيرات

وفي السياق ذاته أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، بأن قصف الاحتلال أدى إلى تدمير منزل من 3 طوابق، واستشهاد 7 أطفال و3 نساء، إذ تقيم فيه عائلة نزحت من قطاع غزة، فيما استشهدت امرأتان جراء قصف الاحتلال لمنزل آخر بالمخيم، بينما أصيب مسن برصاص طائرة "كواد كابتر" خلال إطلاقها النار على المدنيين في المخيم الجديد بالنصيرات.

وفي مدينة غزة، استشهد 7 فلسطينيين وأصيب آخرون بجروح، إثر قصف الاحتلال مدرسة «الشجاعية» التي تؤوي نازحين في حي التفاح شرق قطاع غزة، كما استشهد عدد من المواطنين بينهم أطفال بعد قصف شقة سكنية قرب سوق الذهب في البلدة القديمة من غزة.

غارة جوية استهدفت مخيم عين الحلوة في لبنان

أما على إثر استمرار التصعيد الحرب في الجنوب اللبناني، نفذت القوات الجوية في جيش الاحتلال الإسرائيلي غارة جوية استهدفت مخيم عين الحلوة في لبنان.

فيما أكدت وسائل إعلام لبنانية وجود شهداء وجرحى في قصف الاحتلال منزل القيادي في حركة فتح منير المقدح داخل مخيم عين الحلوة في صيدا جنوبي لبنان.

إلا أن مصدر فلسطيني، أكد لوسائط إخبارية فشل عملية اغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى في لبنان، منير القداح.


 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search