الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

04:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة العالم للأندية إنتركونتيننتال

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

A A

تترقب الجماهير المصرية وعشاق المارد الأحمر، مواجهة مثيرة تجمع بين الأهلي والعين الإماراتي في بطولة كأس العالم "إنتركونتيننتال"، والتي ستكون خارج التوقعات. 

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال

ستُقام المباراة التي تجمع بين الأهلي والعين الإماراتي في بطولة العالم للأندية إنتركونتيننتال يوم الثلاثاء، الموافق 29 أكتوبر 2024.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، ويعد هذا اللقاء فرصة رائعة لكل من الفريقين لإظهار قدراتهما في إحدى أهم البطولات العالمية.

استعدادات الأهلي لمواجهة العين الإماراتي

قرر المدرب السويسري مارسيل كولر منح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات، ويعود الفريق بعد فترة راحة قصيرة عقب خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح. 

وسيبدأ الفريق استعداته لمواجهة العين، ويهدف من أجل تقديم أداء قوي يُعيد له ثقة الجماهير، بعد وداع السوبر الإفريقي على يد غريمه نادي الزمالك. 

ومن المقرر أن يستأنف المدرب مارسيل كولر تدريباته مع اللاعبين، رغم غياب الدوليين بسبب التزاماتهم مع المنتخب المصري.

الأهلي

مشوار الأهلي والعين 

تأهل فريق العين إلى هذه المباراة بعد تتويج بدوري أبطال آسيا، عقب فوزه على إف سي مارينوس الياباني. 

وحقق العين انتصارًا ساحقًا على أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية للبطولة، مما يُعزز من ثقته قبل مواجهة الأهلي، وظهر الفريق الإماراتي قوة هجومية ملحوظة، مما يجعله خصمًا خطيرًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search