الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

07:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسام عبد المجيد يكشف كواليس التتويج بالسوبر الإفريقي

حسام عبد المجيد

حسام عبد المجيد

سلمى ياسر

A A

تحدث حسام عبد المجيد، مدافع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن كواليس تحضيراته ومشاركته في مباراة السوبر الإفريقي ضد الأهلي والتي انتهت بتتويج الفارس الأبيض.

وقال عبد المجيد في تصريحات تلفزيونية: «أتدرب منفردا بشكل خاص يوميًا بخلاف تدريبي في النادي، درست جيدًا كل تحركات وسام أبو علي قبل مواجهته في المباراة».

وأضاف: «ناصر منسي قال لنا في السوبر الإفريقي ضد الأهلي إنه يخوض المباراة ليُسجل هدفًا ويحقق الفوز».

وأشار حسام عبد المجيد في تصريحاته إلى أن الفريق عرف كيفية تقليل خطورة الأهلي الهجومية، حيث كان كل لاعب يدرك موقعه جيداً.

وأكد عبد المجيد: «هدفي كان السيطرة على لاعبي الأهلي في السوبر الإفريقي، وكنت واثقًا من تسجيل ركلة الترجيح الرابعة، وقولت لأخي سنلعب ضربات جزاء وسأُسجل الرابعة».

حسام عبدالمجيد: تحقيق الدوري والكأس خطوة مهمة في مسيرتي

وأوضح: «حركة وضع الأصابع على الأذن كانت مقصودة لأُظهر أنني لا أستمع للانتقادات»، معبرا عن استيائه من الانتقادات التي تعرض لها خلال وجوده مع المنتخب الأولمبي، مشيرًا إلى أنه لا يهتم بما يُكتب عنه في وسائل التواصل الاجتماعي.

وتابع: «تحقيق الدوري والكأس في سنة واحدة كانت خطوة مهمة في مسيرتي، وفيريرا منحني الثقة كاملة».

وأكد في حديثه أن دعم زملائه كان دائمًا حاضرًا، متمنيًا أن يتلقى الدعم من جماهير الزمالك في المدرجات وليس فقط عبر "السوشيال ميديا".

وأضاف: «جوميز تحدث معنا بشكل جماعي وأعد لنا فيديوهات تحفيزية قبل مواجهة الأهلي، كنت واثقًا من الانتصار حتى بعد تلقي ركلة جزاء».

واختتم عبد المجيد حديثه بالإشارة إلى أنه تعامل مع شركة تحليل أداء خاصة، حيث جهز نفسه لمواجهة الأهلي قبل المباراة بأربعة أيام، ودرس وسام علي بشكل جيد جدا.

حسام عبد المجيد

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search