الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

10:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قصف للاحتلال الإسرائيلي يستهدف العاصمة السورية دمشق

جانب من القصف

جانب من القصف

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت وكالة الأنباء السورية، اليوم الثلاثاء، إنه جرى سماع دوي انفجارات عديدة في محيط العاصمة السورية دمشق.

وحسبما نقلت شبكة روسيا اليوم الإخبارية عن وسائل إعلام سورية قولها، إن الدفاعات الجوية السورية، تمكنت من التصدي لأهداف معادية تابعة للاحتلال الإسرائيلي في محيط العاصمة دمشق.

وأوضحت وسائل الإعلام السورية، أنه تجدد خلال اللحظات القليلة الماضية سماع انفجارات متتالية في المدينة، وتعاملت الدفاعات الجوية السورية مع الأهداف المعادية وسط تصاعد لألسنة الدخان.

وأوضحت شبكة روسيا اليوم، أنه خلال دقائق تجدد القصف الإسرائيلي على العاصمة دمشق للمرة الثالثة، وسط تصاعد أنباء عن سقوط قتلى وجرحى.

فيما رجح المرصد السوري، أن تكون الهجمات التي استهدفت محيط العاصمة السورية دمشق، هي عملية اغتيال محددة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

الدفاعات الجوية السورية تصدت لموجات من صواريخ الاحتلال

فيما قال مصدر أمني لوكالة سبوتنيك الروسية، اليوم الثلاثاء، إن الدفاعات الجوية السورية تصدت لموجات من الصواريخ أطلقت من طائرات للاحتلال الإسرائيلي، والتي حاولت استهداف مواقع في جنوب غرب العاصمة دمشق.

وأوضح المصدر الأمني، أنه حتى اللحظة تمكنت الدفاعات الجوية من إسقاط معظم الصواريخ المهاجمة قبل وصولها إلى هدفها.

فيما أكد مراسل وكالة سبوتنيك الروسية للأنباء، اندلاع حريق في أحد الأبنية بمنطقة مزة غريبة، على أطراف العاصمة دمشق نتيجة سقوط الصواريخ

وتوجهت فرق الإطفاء والدفاع المدني والاسعاف، إلى موقع سقوط أحد الصواريخ تحسباً لسقوط قتلى أو جرحى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search