الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

08:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قوات الاحتلال تأمر سكان الضاحية الجنوبية في لبنان بإخلاء منازلهم

الضاحية الجنوبية بيروت

الضاحية الجنوبية بيروت

أيمن عبدالمنعم

A A

أصدرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، أمرًا عسكريًا لسكان بعض المناطق في الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت، بإخلاء المنازل، بذريعة تواجدهم بالقرب من أهداف حزب الله اللبناني.

ووفقًا لبيان جيش الاحتلال الإسرائيلي، فإن قوات الاحتلال وجهت إنذارا عاجلا، لسكان بعض مناطق الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت، بضرورة إخلاء منازلهم، بسبب تواجدهم بجوار أهداف تابعة لحزب الله اللبناني.

وأوضح جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيانه، أن سكان مناطق الليلكي، وحارة حريك، وبرج البراجنة، الواقعتين في الضاحية الجنوبية بالعاصمة بيروت متواجدون بالقرب من أهداف عسكرية وحيوية تابعة لحزب الله اللبناني.

ونشر جيش الاحتلال الإسرائيلي، مجموعة من الخرائط التي تظهر المباني التي يزعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنها تابعة لحزب الله اللبناني، مضيفًا، أنه من أجل سلامة اللبنانيين في المنطقة عليهم إخلاء المنازل المجاورة للمبنى لمسافة لا تقل عن 500 متر وذلك حفاظًا على سلامتهم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search