الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

08:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

1760 وحدة سكنية، كيفية حجز مشروع بيت الوطن للعاملين بالخارج

مشروع بيت الوطن

مشروع بيت الوطن

منار عبد العظيم

A A

في خطوة مهمة للمصريين المقيمين في الخارج تستعد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لبدء استقبال التحويلات التكميلية لحجز 1760 وحدة سكنية في المرحلة العاشرة التكميلية من مشروع "بيت الوطن" وفقاً لتصريحات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وأكد الوزير حرص الوزارة، عبر هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، على إتاحة الفرصة لأبناء الوطن بالخارج للحصول على سكن لتلبية كافة الاحتياجات.

تفاصيل المرحلة العاشرة التكميلية من المشروع

 تم تحديث الموقع الإلكتروني الخاص بمشروع "بيت الوطن" بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبنك المركزي المصري، وذلك اعتبارًا من اليوم الإثنين 30 سبتمبر. 

وتشمل الوحدات السكنية المطروحة في هذه المرحلة مدنًا متعددة، مثل القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، ودمياط الجديدة، وحدائق أكتوبر، والسادات، والمنيا الجديدة، والعلمين الجديدة. 

ويبلغ إجمالي عدد الوحدات المطروحة 1760 وحدة سكنية.

 خطوات الحجز وتحويل الأموال

 لن يتم استقبال أي تحويلات جديدة للحجز في هذه المرحلة التكميلية ومع ذلك، سيكون الموقع متاحًا اليوم للراغبين في إجراء حجز مبدئي. 

وسيتم البدء في استقبال تحويلات استكمال المقدمات اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024، لمدة خمسة أيام عمل. 

ويجب أن يتضمن التحويل البنكي كود الحجز الجديد لضمان سهولة المعالجة.

تفاصيل كراسة الشروط والمواقع

بالنسبة لكراسة الشروط والمواقع المطروحة في المرحلة ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني للمشروع، مما يسهل على المتقدمين الاطلاع على التفاصيل اللازمة لحجز وحداتهم.

وتعتبر هذه المبادرة فرصة قيمة للمصريين بالخارج لتأمين وحدات سكنية ملائمة في وطنهم، مما يسهم في تعزيز الروابط بين المغتربين وبلدهم. للمزيد من المعلومات والتفاصيل، يُنصح بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بمشروع "بيت الوطن" للاطلاع على الشروط والإجراءات المتعلقة بالحجز.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search