الإثنين، 30 سبتمبر 2024

10:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة النصر والريان في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024

النصر والريان

النصر والريان

منصور مجاهد

A A

شاهد يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة النصر والريان في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024، يستضيف فريق الريان القطري نظيره النصر السعودي في ملعب “الأول بارك”.

وتقام المباراة في إطار الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة في نسختها الحالية، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وفي ظل اهتمام عشاق كرة القدم في آسيا بالمباراة يقدم موقع الجمهور العديد من المعلومات حول اللقاء بعنوان شاهد يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة النصر والريان.

شاهد يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة النصر والريان

يضم الفريق القطري نجومًا بارزين، من بينهم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه والمغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك السابق، في حين يقود الفريق السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي حالة تعذر متابعة المباراة عبر شاشات التلفاز، يقدم الجمهور الإخباري خدمة متابعة تفاصيل المباراة تحديدا، شاهد يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة النصر والريان.

يلا شوت بث مباشر مباراة النصر والريان

يمكنك متابعة مباراة النصر والريان عبر شاشة قناة SSC السعودية، حيث ستُعرض المباراة على قناة SSC HD 1. كما ستنقل أيضًا عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية.

شاهد يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة النصر والريان، في موقع الجمهور الإخباري في توقيت المباراة الساعة 9 مساء.

بث مباشر مباراة النصر والريان في بطولة دوري أبطال آسيا 

تعرض فريق الريان لهزيمة قاسية في الجولة الأولى أمام الهلال السعودي، حيث خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما بدأ فريق النصر مشواره في البطولة بالتعادل مع الشرطة العراقي.

يمكنك متابعة أحداث اللقاء الهام بدوري أبطال أسيا في توقيت المباراة بعنوان، شاهد يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة النصر والريان.

بث مباشر مباراة النصر والريان

شاهد يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة النصر والريان ، تُقام مباريات الدوري بمشاركة 24 نادياً مقسمة إلى منطقتين، هي الغرب والشرق، من 16 سبتمبر 2024 حتى 19 فبراير 2025. 

ويتواجه كل فريق مع ثمانية أندية، حيث يلعب أربع مباريات على أرضه وأربع خارج ملعبه، ويتأهل أفضل ثمانية فرق من كل منطقة إلى دور الـ16، المقرر في مارس 2025.

وبداية من دور ربع النهائي حتى النهائي، تُلعب المباريات بنظام البطولة المجمعة من مباراة واحدة فقط، في المملكة العربية السعودية،شاهد يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة النصر والريان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search