الإثنين، 30 سبتمبر 2024

06:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ناصر منسي: إمام عاشور صديقي وأتمنى اللعب بجوار «السعيد وأفشة»

ناصر منسي

ناصر منسي

رحمة عويس

A A

تحدث ناصر منسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن زملائه من لاعبي النادي الأهلي، وكذلك الأقرب له من بين لاعبي نادي القلعة البيضاء.

ناصر منسي: إمام عاشور وعبد المنعم صديقي المُقرب 

وقال منسي، خلال تصريحات لبرنامج «لعبة والتانية» الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، إن إمام عاشور صديقه من أيام المنتخب الأولمبي ومحمد مجدي أفشة ومحمد عبد المنعم صديقاه المقربين.

وأضاف ناصر منسي، “إمام عاشور لاعب جيد وأتمنى له التوفيق، ليفاندوفسكي مثلي الأعلى من مهاجمي العالم، أما في مصر فمثلي الأعلى عماد متعب”.

وتابع مهاجم الزمالك، “مصطفى شلبي وزيزو وشيكابالا أكثر من أحب اللعب بجوارهم، ويعطوني مساهمات دائمًا، وأتمنى اللعب بجوار عبد الله السعيد وأفشة”.

وأضاف ناصر منسي، جوميز يحبني ويثق بي، وأنا مرتبط به وأعتبره مثل والدي، ومرتبط به، مكملًا، “السوبر الإفريقي كان البداية، وسنعمل على حصد جميع البطولات المقبلة، وأولها السوبر المصري”.

واختتم ناصر منسي حديثه للبرنامج، “أريد أن أوجه الشكر لجماهير الزمالك بعد تعبهم خلال الفترة الماضية وسفرهم إلى السعودية لدعمنا، وسأبذل كل ما لدي من أجل إسعادهم”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search