الأحد، 29 سبتمبر 2024

10:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق حوثي على استهداف ميناء الحديدة للمرة الثانية

أنصار الله الحوثيين

أنصار الله الحوثيين

أيمن عبدالمنعم

A A

قالت حركة أنصار الله الحوثي، اليوم الأحد، إن الاحتلال الإسرائيلي نفذ عدوان جديد على منشآت مدنية في مدينة الحديدة اليمنية، في محاولة لكسر قرار الحوثيين، بإسناد قطاع غزة في العدوان الذي يشنه الاحتلال عليه منذ السابع من أكتوبر 2023.

وأضاف الحوثيين حسبما نقلت وسائل إعلام حوثية، أن العدوان الإسرائيلي الأخير على الحديدة، والمدعوم من الولايات المتحدة الأمريكية، مستنكر ومرفوض، ولا يمكن أن يؤثر على إرادة الحوثيين، مضيفًا أن إرادة الحوثيين أقوى من الغطرسة الإسرائيلية – الأمريكية ضد شعوب المنطقة.

وأوضحت حركة أنصار الله الحوثيين، أن العدوان الإسرائيلي على اليمن يكرس الدور اليمني المبدئي تجاه فلسطين وقطاع غزة، ما يؤكد عليه الشعب اليمني في أنه لن يتخلى عن قطاع غزة.

 الاحتلال الإسرائيلي ينفذ غارته الثانية على ميناء الحديدة

يذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي نفذت اليوم الأحد، غارات جوية استهدفت خزانات النفط في ميناء رأس عيسى وأخرى على ميناء الحديدة غرب اليمن.

وقال مراسل القاهرة الإخبارية، أن انفجارات عنيفة هزت أرجاء مدينة الحديدة اليمنية بعد غارات الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن قصف ميناء الحديدة يأتي بعد 3 هجمات للحوثيين، بصواريخ باليستية على إسرائيل، مشيرة إلى أن الهجوم في الحديدة استهدف الميناء ومنطقة الطاقة ومرافق تخزين النفط.

فيما أكدت هيئة البث الإسرائيلية، أن الولايات المتحدة الأمريكية كانت على علم بالغارات الإسرائيلية التي شنها الاحتلال الإسرائيلي، على مدينة الحديدة غرب اليمن.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search