الإثنين، 30 سبتمبر 2024

04:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيفرسون كوستا يشارك في تدريبات الزمالك مواليد 2005

جيفرسون كوستا

جيفرسون كوستا

رحمة عويس

A A

ينضم المدافع الشاب جيفرسون كوستا، المنضم حديثًا إلى صفوف نادي الزمالك، إلى تدريبات فريق 2005 بالنادي، وذلك بسبب انتظاره استئناف تدريبات الفريق الأول يوم السبت المقبل. 

كوستا، الذي وقّع على عقد يمتد لمدة 4 سنوات قادمًا من أكاديمية كاستيلو برانكو التابعة لنادي بنفيكا البرتغالي، يعد إضافة قوية لتشكيلة "القلعة البيضاء"، بناءً على رغبة المدير الفني للفريق الأول جوزيه جوميز.

مسيرة جيفرسون كوستا 

كوستا هو لاعب شاب يبلغ من العمر 19 عامًا، ولد في غينيا بيساو بـ 18 يناير 2005، ويحمل أيضًا الجنسية البرتغالية. 

يتميز المدافع بطوله الذي يبلغ 190 سم، ما يمنحه ميزة في الكرات العالية والالتحامات البدنية. يجيد اللعب كقلب دفاع بقدمه اليمنى، ويستطيع اللعب كمدافع أيمن أو أيسر، مما يعزز مرونته التكتيكية داخل الملعب.

جيفرسون كوستا

مشاركة اللاعب السابقة وتطور مسيرته

نشأ كوستا وتدرج في صفوف الناشئين لأندية برتغالية شهيرة مثل بنفيكا وبراجا، وهي تجربة أكسبته خبرات مبكرة في أجواء تنافسية عالية. 

قدراته الدفاعية جعلته محط أنظار الزمالك، الذي يسعى لتعزيز دفاعاته بلاعبين شباب يتمتعون بإمكانات كبيرة مثل كوستا.

رغبة جوزيه جوميز في تدعيم الصفوف

جاء التعاقد مع كوستا بناءً على رؤية المدير الفني جوزيه جوميز، الذي يركز على دعم الفريق الأول بلاعبين شباب موهوبين يمكنهم المساهمة في بناء مستقبل الفريق. 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search