الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فايننشال تايمز»: رد حزب الله على اغتيال حسن نصر الله سيكون الأكثر قوة في تاريخه

حسن نصرالله الأمين العام للحزب الله

حسن نصرالله الأمين العام للحزب الله

مارسيل أيمن

A A

قالت صحيفة «فايننشال تايمز» البريطانية خلال تقرير لها اليوم الاثنين، إن رد حزب الله اللبناني على اغتيال حسن نصر الله، الأمين لحزب الله «سيكون أكثر قوة من أي شيء فعله حتى الآن». 

فيما أكد قائد الجبهة الداخلية التابعة للاحتلال الإسرائيلي في الشمال، أن هناك حالة تأهب قصوى وانتشار مكثف للقوات في مراكز مختلفة بجميع أنحاء إسرائيل، وذلك خشية من رد حزب الله على عملية اغتيال حسن نصر الله في الضاحية الجنوبية في بيروت.

وأوضح قائد الجبهة الداخلية التابعة للاحتلال الإسرائيلي في الشمال، «ملتزمون بالعمل على تغيير الوضع الأمني وإعادة السكان إلى منازلهم» وفقًا للقاهرة الإخبارية. 
 

25 غارة جوية بمناطق متفرقة في الجنوب

وذكر مراسل القاهرة الإخبارية، خلال نبأ عاجل قبل قليل، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي نفذت 25 غارة جوية بمناطق متفرقة في الجنوب منذ صباح اليوم، مشيرًا إلى أن الغارات الإسرائيلية استهدفت بلدتي كفر حمام والخيام بالقطاع الشرقي للجنوب اللبناني.

فيما يواصل حزب الله في لبنان الرد على هجوم الاحتلال، حيث أعلنت وسائل إعلام تابعة للكيان الاحتلال، بأن رشقة صاروخية تنطلق من الجنوب اللبناني نحو مستوطنة يرؤون في الجليل الغربي شمال إسرائيل


عملية استهداف بمنطقة الكولا وسط بيروت

وعلى إثر التصعيد المستمر في الجنوب اللبناني، استشهد 4 أشخاص و أصيب نحو 8 في استهداف شقة سكنية بمنطقة الكولا وسط بيروت. 

وأعلنت وسائل إعلام لبنانية، أن الشخصية المستهدفة في الغارة الإسرائيلية على شقة سكنية وسط بيروت هو نضال عبد الخالق القيادي بالجبهة الشعبية.

وكشفت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل قبل قليل، عن أنباء متداولة حول اغتيال أحد قادة الجماعة الإسلامية في لبنان وليس قيادي من حزب الله.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search