الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

12:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب يضع شرطًا لتخفيض الضرائب من 21 إلى 15% على المصانع والشركات

دونالد ترامب - أرشيفية

دونالد ترامب - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

قال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري دونالد ترامب، الأحد، إنه لا يمكن أبدًا مسامحة كامالا هاريس على محوها حدودنا، كما يجب ألا يسمح لها أبدًا بأن تصبح رئيس للولايات المتحدة الأمريكية، بل يجب أن تستقيل من منصبها كنائبة للرئيس الأمريكي والعودة إلى منزلها مرة أخرى في كاليفورنيا.

وأضاف الرئيس الأمريكي خلال تجمع انتخابي، أن ما فعلته كامالا هاريس، فيما يخص أزمة المهاجرين غير الشرعيين هو أكبر جريمة في عصرنا الحديث للولايات المتحدة الامريكية، مضيفة أن مئات الناس قتلوا بسبب تصرفاتها على الحدود، وسوف يتبعها الآلاف في تتابع سريع، ويجب عزلها ومحاكمتها على أفعالها.

 وتابع دونالد ترامب، إن الجزء الأكبر والأهم من أجندة كامالا هاريس، هو التدمير الكامل للاقتصاد الأمريكي، وخطتها تتمثل في فرض أكبر زيادات ضريبية فردية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، وأكبر زيادة ضريبية على الشركات الصغيرة، وحتى ضريبة مصادرة الثروة الجديدة.

وقال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري، أن كامالا هاريس هي ملكة الضرائب، وأنها تريد الحصول على الرئاسة للحصول على أموال الشعب الأمريكي، ومعاشاته التقاعدية، ومدخراتهم، وإن هزمت في نوفمبر، سأجعل كامالا الجشعة بعيدة عن جيوبكم.

واقترح ترامب صفقة اقتصادية يود من خلالها تخفيض حدة الأزمة الاقتصادية في الولايات المتحدة وسيعرضها على كل شركة ومصنع كبير والتي تنص على، أنه سيقوم بخفض الضرائب المفروضة من 21% إلى 15%، وسيمنحون كل المميزات والتسهيلات الممكنة، ولكن بشرط أن يصنعوا منتجاتهم داخل الولايات المتحدة، وتوظيف العمال الأمريكيين لهذه الوظيفة.

وأضاف دونالد ترامب، أنه حال لم ينتج المصنع منتجاته داخل الولايات المتحدة الأمريكية، فإنه مضطر لدفع تعريفة جمركية عند إرسال منتجاته للولايات المتحدة الأمريكية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search