الإثنين، 30 سبتمبر 2024

06:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسعار الذهب تواصل الارتفاع اليوم الإثنين 30 سبتمبر

الذهب

الذهب

أحمد مبروك

A A

سعر الذهب، شهدت أسعار الذهب ارتفاعًا ملحوظَا في بداية تعاملات اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024.

ويرصد موقع «الجمهور الإخباري» خلال التقرير التالي سعر الذهب بعد ارتفاعه في سوق الصاغة في بداية تعاملات اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024:

ارتفاع سعر الذهب عيار 21 اليوم

وارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 في بداية تعاملات اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024، ليسجل نحو 3600 جنيه بارتفاع 10 جنيهات عن تعاملات أمس الأحد التي سجلت حينها 3590 جنيها.

ارتفاع مفاجئ في سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم

وارتفع سعر جرام الذهب عيار 24 في مصر بقيمة 12 جنيهًا في بداية تعاملات اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024، ليسجل نحو 4114 جنيها، وكان سجل في بداية تعاملات أمس الأحد نحو 4102 جنيه.

ارتفاع سعر الذهب عيار 18 اليوم الإثنين 30 سبتمبر

وارتفع سعر الذهب عيار 18 في مصر في بداية تعاملات اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024، حيث سجل الجرام الواحد نحو 3085 جنيهات، بارتفاع 8 جنيهات، حيث كان قد سجل في بداية تعاملات أمس الأحد نحو 3077 جنيهًا للجرام.

استمرار ارتفاع سعر جرام الذهب عيار 14

وارتفع سعر جرام الذهب عيار 14 من جديد في مصر ببداية تعاملات اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024، حيث سجل نحو 2400 جنيه، بارتفاع 7 جنيهات وكان قد بلغ في بداية تعاملات أمس الأحد نحو 2393 جنيهًا.

ارتفاع جديد في سعر جنيه الذهب اليوم الإثنين

وارتفع سعر جنيه الذهب في مصر بشكل كبير في بداية تعاملات اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024، ليسجل نحو 28800 جنيه، حيث ارتفع بقيمة 80 جنيهًا عن الأمس، وكان قد بلغ في بداية تعاملات أمس الأحد نحو 28720 جنيهًا.

الذهب ينتعش مع زيادة الاضطرابات والصراعات حول العالم

والمتابع الجيد لـ أسعار الذهب على مستوى العالم أو على المستوى المحلي في مصر، يلاحظ أن المعدن الأصفر ينمو بوتيرة سريعة، كلما كثرت الاضطرابات والصراعات حول العالم حيث يتناسب عكسيًا مع الصراعات.

أسباب الارتفاعات المتتالية في سعر الذهب 

وجاءت الارتفاعات المتتالية في سعر الذهب تأثرًا بزيادة الاضطرابات العالمية، حيث تزايدت رقعة الصراع في الشرق الأوسط وتداخلت دول عديدة على خط صراع إسرائيل وفلسطين، واتساع رقعة الصراع ليشمل لبنان وإيران والولايات المتحدة الأمريكية.

ارتباط أسعار الذهب بـ أسعار الفائدة

ودائمًا ما ترتبط أسعار الذهب بعلاقة عكسية مع أسعار الفائدة خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، فكلما ارتفعت أسعار الفائدة في الفيدرالي الأمريكي انخفض سعر الذهب العالمي والعكس صحيح، وهو ما حدث بالفعل في آخر قرارات الفيدرالي الأمريكي الأسبوع الماضي عندما خفض سعر الفائدة 50 نقطة أساس دفعة واحدة مع وعد باستمرار خفض سعر الفائدة كلما انخفض معدل التضخم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search