الإثنين، 30 سبتمبر 2024

02:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"صدمة جديدة للعرسان"، سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر، يرتفع بسرعة الصاروخ

الذهب ـ أرشيفية

الذهب ـ أرشيفية

أسماء أبو شادي

A A

سعر جرام الذهب عيار 21 في مصر، شهد السوق المحلي المصري خلال الفترة الأخيرة ارتفاعاً ملحوظاً في سعر جميع عيارات الذهب، خاصة عيار 21  الذي يعد الأكثر استخداماً  وتداولاً لدي المجتمع المصري، كونه ذو جودة عالية وقوة ميكانيكية جيدة، كما يقبل عليه معظم المقبلين على الزواج، حيث يعد أعلي نسبة للذهب المستخدمة في صناعة المجوهرات، مما يجعله مرغوباً للعديد من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على قطع ذهبية تدوم طويلاً.

سعر جرام الذهب اليوم 29 سبتمبر 2024، عيار 21 الأكثر شعبية في مصر

ولكون عيار 21 الأكثر شعبية عند المصريين خاصة المقبلين على الزواج، بلغ سعر الذهب اليوم عيار 21 إلى ما يقرب 3600 جنيه مصري، وهذه الزيادة ملحوظة جداً مقارنة بأسعاره في الفترات السابقة، ويرجع سبب هذا الارتفاع إلى عدة عوامل منها: ارتفاع سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، عوامل العرض والطلب وحجم المعروض من الذهب وكذلك حجم الاستيراد، وهذه العوامل أثرت بشكل سلبي على أسعار الذهب محلياً في الأسواق المصرية.

الذهب اليوم الأحد،  سعر عيار 21 داخل الأسواق المحلية

بلغ سعر جرام الذهب عيار 21، الأكثر تداولًا بين المستهلكين في مصر إلى 3600 جنيه للبيع و3585 جنيهًا للشراء​.

أسعار الذهب اليوم الأحد، عيار 18 يسجل انخفاضا طفيفاً

مقارنة بالأسعار السابقة داخل السوق المصري، سجل عيار 18 حوالي 3085 جنيهًا للبيع و3072 جنيهًا للشراء، ويعد هذا السعر انخفاضاً طفيفاً لسعر جرام 18.

النفيس الأصفر داخل الأسواق العالمية، كم يسجل سعر الذهب عيار 24

وصل سعر عيار 24 حوالي 4114 جنيهًا  عند البيع أما الشراء فقد سجل4097 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب المصري، يرتفع سعره كسرعة الصاروخ

  كما سجل الجنيه الذهب ارتفاعًا ملحوظًا، حيث بلغ 28800 جنيهًا. هذا الارتفاع يعكس الطلب المتزايد على الذهب في السوق المحلية، نتيجة للتوترات الاقتصادية العالمية وتحركات رؤوس الأموال نحو المعادن النفيسة.

 

هل ينخفض سعر الذهب خلال الفترة المقبلة؟

من المتوقع أن يتم شراء معظم الذهب المرتبط بقرار بنك الاحتياطي الفيدرالي لخفض أسعار الفائدة، وفقاً لما ذكرته شركة TD Securities.

وبعد  قرار خفض أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي من المحتمل أن لا يؤثر على أسعار الذهب، وبناء على هذا من المتوقع أن يشهد الذهب ارتفاعاً ملحوظاً داخل الأسواق المحلية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search