الأحد، 29 سبتمبر 2024

10:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حداد بدرجة فنان، محمد علي صمم كافيه على هيئة طائرة هليكوبتر (صور)

كافيه علي هيئة طائرة هليكوبتر

كافيه علي هيئة طائرة هليكوبتر

أحمد النوبي

A A

داخل ورشته يواصل الحداد محمد علي، صاحب  الـ31 عامًا، إبهار الجميع بمهاراته الفريدة التي اكتسبها على مدار أكثر من عقدين من الزمن، حيث بدأ رحلته في عالم الحدادة منذ أن كان في سن العاشرة، ومنذ ذلك الوقت طور نفسه ليصبح فنانًا يجمع بين الحديد والخشب، ليخرج من بين يديه أعملا تجمع بين القوة والجمال.

في أحدث مشاريعه، نفذ محمد فكرة فريدة كانت من اقتراح أحد عملائه، الفكرة تمثلت في تحويل طائرة شكل الطائرة الهليكوبتر إلى كافيه متنقل، باستخدام مزيج من الحديد والخشب.

أبدع محمد، في تحويل الفكرة إلى واقع ملموس، مما جعل الكافيه ليس فقط وسيلة لتقديم المشروبات، بل قطعة فنية متنقلة.

يقول محمد:"الفكرة كانت من الزبون، لكن التحدي كان في كيفية تحويلها إلى واقع. التصميم يتطلب رؤية وإبداعًا لتتجاوز المجسمات العادية إلى شيء ينبض بالحياة، وهذا ما حاولت تقديمه".

ويُضيف: "أردت أن تكون هذه الطائرة أكثر من مجرد كافيه، أردت أن يشعر الناس أنهم يدخلون إلى تجربة مختلفة تمامًا، وأن يكون التصميم جزءًا أساسيًا من تلك التجربة".

هذا المشروع الفريد من نوعه جذب انتباه الكثيرين، وأصبح حديث المهتمين بالمشاريع الإبداعية والمبتكرة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search