الإثنين، 30 سبتمبر 2024

12:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كلية التجارة جامعة طنطا تستقبل طلابها الجدد بالهدايا التذكارية

كلية التجارة جامعة طنطا

كلية التجارة جامعة طنطا

أحمد النوبي

A A

استقبلت كلية التجارة بجامعة طنطا طلابها الجدد للعام الجامعي الجديد في أجواء احتفالية، حيث قام الدكتور ياسر الجرف، عميد الكلية، بتوزيع الهدايا التذكارية على الطلاب الجدد احتفاءً بانطلاق العام الدراسي. 

رافق عميد الكلية في هذا الاستقبال كل من الدكتور طارق رضوان، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور هاني محاريق، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور بسام بارومة، منسق شعبة BIS، والدكتور طارق عبد الحميد، منسق شعبة اللغة الإنجليزية، والأستاذ محمود الأدهم، أمين عام الكلية.

وشارك في الاحتفال فريق الجوالة بالكلية، الذي أضفى أجواء مميزة من خلال تشغيل الموسيقى الوطنية ورفع علم مصر، مما زاد من روح الانتماء والحماس لدى الطلاب.

وحرص الدكتور ياسر الجرف على الاطمئنان على حسن استقبال الطلاب، والإجابة على استفساراتهم، مع توعيتهم بأنشطة الكلية وأماكن المحاضرات. 

تأتي هذه الفعاليات ضمن جهود الكلية لتعزيز روح الترحيب والتواصل بين الطلاب وهيئة التدريس، وتوفير بيئة تعليمية محفزة للطلاب الجدد.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search