الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

11:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ الدقهلية يشهد تسليم الدفع الأولى من عمارات الجلاء بمدينة المنصورة

جانب من الجولة

جانب من الجولة

شيماء الفراعي

A A

أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية عدد من الجولات التفقدية بمدينة طلخا والمنصورة، وشملت عدد من القطاعات، حيث زار مجمع مدارس طلخا للتأكد من انتظام العملية التعليمية من خلال حضور الطلاب وتواجد المعلمين، ووجه بتشكيل لجنة من المرور ومجلس مدينة طلخا وشركة الكهرباء لحل مشكلة التكدس المروري في منطقة مجمع المدارس من خلال إنشاء ساحة انتظار داخل مقر شركة الكهرباء لمنع وقوف السيارات بالشارع الرئيسي أثناء دخول وخروج المدارس.
 

كما تفقد عدد من المخابز البلدية بمدينة طلخا للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين، وشدد علي عدم صرف الخبز الا لمستحقيه وأقصي حد للصرف بطاقتين فقط يحملهم شخص واحد، وأمر بمصادرة عدد من البطاقات التموينية لوجودهم مع شخص واحد ليس له صفه بصرف الخبز لأصحاب البطاقات.
 

كما زار" المحافظ " مستشفى طلخا المركزي للتأكد من تقديم الخدمات الطبية للمرضي والمترددين ، ووجه بحسن استقبال المرضي وتقديم الرعاية الطبية الكاملة لهم، وأيضاً تفقد " المحافظ " سوق الخضار والفاكهة بشارع بورسعيد بمدينة المنصورة للتأكد من الإعلان عن الأسعار ومدي توافر المنتجات ، وشدد علي وضع قوائم الأسعار علي كل سلعه.
 

كما أجرى زيارة لعمارات الجلاء لمتابعة استكمال تسليم الوحدات السكنية للمواطنين بعد أن قام بتسليم الدفعة الأولي أمس، موجهًا باستكمال عملية التسليم يومياً علي دفعات منعا للتزاحم.

وأيضاً تفقد " المحافظ " عدد من شوارع مدينة المنصورة لمتابعة مستوي النظافة ورفع الاشغالات حيث تفقد شارع المشاية وشارع السكة الجديدة وشارع الجلاء والجيش وعبدالسلام عارف، كما تفقد اللواء " مرزوق " الحملة الميكانيكية التابعة للمحافظة للتأكد من كفاءة المعدات الموجودة بالحملة ومدي جاهزيتها للقيام بكافة المهام. 
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search